الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

مايا دياب وصورة قديمة تثير البلبلة عبر انستقرام

تُعرف مايا دياب بأفكارها الجديدة وخطواتها الجريئة، إذ دائماً ما تفاجئ جمهورها الكبير بإطلالاتها المثيرة للجدل على المسرح كما في البرامج التلفزيونية والحفلات.

ومن آخر اللقطات التي نشرتها النجمة اللبنانية والتي أثارت بلبلة واسعة على موقع التواصل الإجتماعي إنستقرام، صورة قديمة لها من إحدى جلسات التصوير التي خضعت لها منذ فترة.

و ظهرت الفنانة في الصورة وهي شبه عارية واضعةً منشفةً على نفسها، في حين كان أحد خبراء التجميل يرسم لها وشماً على ذراعها اليمنى.

وقد إستغرب الكثيرون هذه اللقطة وإعتقدوا أنّ مايا قد رسمت هذا الوشم مؤخراً غبر منتبهين لتعليقها على الصورة الذي تؤكّد فيه أنّ هذه الصورة قديمة وتعود إلى جلسةٍ تصويرية قديمة.

وكنتيجةٍ لذلك، إنهالت التعليقات الغاضبة حيث أكّد الجمهور أنّ هذا العمل ضرب من الجنون ولا يليق بالنجمة المعروفة، إذ أنّ الرسمة كبيرة وتمتد من كتفها حتى يدها ولا تحمل أيّ رسالة مفيدة.

وفي السياق نفسه، إنتقد متابعو النجمة ملابسها، إذ أنّها إرتدت حمالة صدر ووضعت منشفةً بيضاء صغيرة على نفسها محاولةً حجب القسم السفلي من جسمها، مشيرين إلى أنّه ما كان من الداعي أن تستعين بهذا الغطاء الذي أضاف الإثارة على الصورة بخاصةٍ أنّها مرتديةً سروالاً قصيراً تحته.

هذا وإستنكر البعض هذه الصورة التي لم يظهر فيها وجه مايا بل جسمها فحسب، معتبرين أنّها تهدف إلى الإغراء والإثارة ولفت الأنظار إلى النجمة التي تتمتّع بجسمٍ جميل ومتناسق.

إقرأوا أيضاً مايا دياب ام مرحة ومعاصرة بالصور

و نذكر أنّه دائماً ما تعمل النجمة اللبنانية على مواكبة آخر صيحات الموضة وإرتداء الأزياء الفريدة التي تخطف من خلالها الأنظار أينما كانت، حيث أصبحت قدوة للشابات العربيات اللواتي يحاولن تقليد أسلوبها المميّز بشكلٍ مستمر.

وفي إحدى المقابلات الصحافية، أكّدت مايا أنّها تستعين بخبراء في مجال الأزياء لمساعدتها على إختيار اللوك الأفضل لها، مشيرةً إلى أنّها دائماً ما تختار الملابس التي تليق بها مهما كان ثمنها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك