الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

مايا دياب وعري من نوع آخر في صور عبر انستقرام

مايا دياب تتتعرض لإنتقادات بالجملة بسبب صورها الجديدة الخاصة بألبومها المقبل "MyMaya".

لا تزال الفنانة مايا دياب تنشر عبر حسابها الخاص على موقع التواصل صوراً جديدة لها من أحدث جلساتها التصويرية الخاصة بألبومها "MyMaya"، حيث تثير الجدل من خلالها نظراً لجرأتها في الإطلالات التي إختارتها والتي صدمت الجميع في بادئ الأمر.

وفي التفاصيل أن النجمة اللبنانية ظهرت وكأنها عارية بالكامل من خلال فيزون ضيق نيود Nude إختارته من لون اللحم أظهر تفاصيل جسدها بشكل واض، محاولةً منها للفت النظر إليها وإعادة تسليط الضوء على ألبومها الأخير الذي على ما يبدو لم يحقق النجاح المتوقع ومرّت أغانيه مرور الكرام على المستمع العربي.

مايا التي دائماً ما تستفزّ جمهورها، أعربت عن فخرها بجسدها من خلال الهاشتاقات التي إستخدمتها، وكأنّها تتباهى بعريها وصورها هذه، ما جعلها عرضة للإنتقادات من قبل الكثيرين الذين طالبوها بأن تحتشم وتلجأ للإطلالات الكلاسيكية والرراقية بدلاً من المبتذلة.

وفي سياق متصل، نذكّر أنّ الفنانة المحبوبة كانت قد حضرت مؤخراً عرض أزياء شانيل لموسم ربيع وصيف 2016، وفاجأت جمهورها بإطلالة غريبة عرّضتها للسخرية والإستهزاء بسبب ملابسها والقبعة والحقيبة الغربية التي ظهرت بها بثقة عالية محاولة منها بخلق موضة جديدة وخاصة بها.

ومن أكثر التعليقات الجارحة التي وردت حينها: "كتير عم تتهبل صايرة بشعه، هلا هي شنتة متل سلة السوبر ماركت، بشعة متل الرجال مو حلو، كتير بشع اللبس، من هوسك بالموضة يا مايا خرجتي عن الاناقة ..كل شي زاد عن حدو انقلب ضدو ...لو تلبسي شي راقي و جميل و انثوي بكون احسن من خربشات الولاد هاي ..."

(شاهدوا أيضاً صور مايا دياب على طريقة نوال الزغبي)

أخيراً بالعودة الى ألبومهاMyMaya ، قالت دياب أنّ هذا العمل إستغرق أشهراً كثيرة وجهداً كبيراً، موضحة أنها تعاملت مع كل أغنية وكأنها ألبوم منفصل، بدليل أنّها حرصت على توزيع أغنيات الألبوم بشكل متساوٍ على مختلف الإذاعات، بحيث لا تتميز أغنية عن أخرى.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك