الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

مايا دياب ومحمد رمضان في قبضة مرتضى منصور بالفيديو

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
في مقابلة دسمة وشيقة في "فحص شامل!

إستقبلت يوم أمس الاعلامية راغدة شلهوب في برنامجها "فحص شامل" رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور في حلقةٍ ناريةٍ وشيّقة، أثارت بلبلبةً كبيرةً بين الجمهور المصري خاصة والعربي عامة، بسبب تصريحات الأخير الصادمة والجريئة.

مرتضى تكلّم في الكثير من الأمور وإنتقد العديد من نجوم الفن المعروفين، من بينهم النجمة مايا دياب التي قال أنها "هتولع يوم القيامة" بسبب وقاحتها في الأزياء والإغراء والابتذال الذي تعتمده دائماً وهو لأمر غير مسموح به، قائلاً بكلّ ثقةٍ وبصوت عالٍ: "مايا دياب تحتاج إلى شخص يشكمها ... ربنا ها يولع فيكي يوم القيامة، ها يعملك لجنة خاصة".

هذا ولم يرحم منصور الإعلامي باسم يوسف من لسانه، فقد وجّه له إنتقاداً لاذعاً عندما نشرت شلهوب صورته فقال ساخراً: "دا ابن نادية ... عيل تافه وعبيط، بجد"، كما ووصفه بـ "العميل" وأنه في النهاية "إداله بالجزمة".

أخيراً، لا ننسى أن نشير الى أنّ ضيف مقدمة البرامج المعروفة قد أعرب عن إستيائه من الممثل الشاب محمد رمضان ، لأنّه رأى أنّه مجرد ظاهرة اشتهرت وستختفي قريباً مثلما حدث مع شعبان عبد الرحيم وأحمد شيبة، وآخرين ... على حد قوله، كما وإنتقد من جهة أخرى شخصية "حبيشة" التي قدّمها رمضان وظهر خلالها في دور ضحية تلفيق الأدلة ضده، بالاضافة الى أنّه تهجّم عليه باعتبار أنّ الفقراء يموتون يومياً وهو سبق واشترى سيارتين بمبالغ باهظة جداً وتفاخر بهما.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك