الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

مايلي سايرس تستمتع مع حبيبها في ديزني لاند بالصور

لا شك في أنّهما يُعتبران من الثنائيين الشغوفين بكل ما هو إثارة وتشويق، وهذا بالفعل ما جسّداه يوم الأحد الفائت عندما قرّرا، أي مايلي سايرس وباتريك شوارزنيجر، نقل العلاقة التي تدور بينهما إلى آفاق جديدة تتّسم بالحماس والتسلية بينما كانا يستمتعان بركوب لعبة الـSpace Mountain سوياً في ديزني لاند في أناهايم، كاليفورنيا.

ويبدو أنّ هذا الموعد الغرامي المشوّق لم يمضه الثنائي الجميل بمفردهما، بل انضمّت إليهما أيضاً شقيقة نجمة ديزني السابقة نواه سايرس، التي تبلغ من العمر 15 سنة.

أما مايلي وباتريك اللذين يتواعدان منذ 5 أشهر تقريباً، فلا بد أنّهما أرادا الإستفادة من يوم عطلتهما هذا قدر المستطاع، وهما يتجوّلان في مدينة الملاهي يداً بيد وعلى مرأىً من الجميع، وهذا ما يدلّ من جديد على أنّهما لا يكترثان أبداً لمن يعارض علاقتهما سوياً، تماماً كأهل الشاب وتحديداً والدته.

ومن الجدير ذكره أنّ أول إطلالة رسميّة للثنائي تعود إلى شهر نوفمبر الماضي، كما ولم يفوّتا أيضاً الإستمتاع بيوم عيد الحب في 14 فبراير.

هذا وكانت الكاميرات قد التقطتهما أيضاً الشهر الفائت وهما قريبان جداً من بعضهما البعض في حفل المنتج كلايف دايفيس، الذي سبق حفل الغرامي في فندق بيفرلي هيلتون، في بيفرلي هيلز.

و يخبر أحد شهود العيان الذي كان حاضراً في هذا الحفل إلى مجلّة People قائلاً: "كانا يتبادلان القبل والعناقات وهما جالسان على إحدى الطاولات المخصّصة لأهم الشخصيّات. وكانا يهمسان في أذنيْ بعضهما البعض ويبتسمان ويضحكان".

و يضيف المصدر عينه متابعاً: "لا شك في أنّ النجمة التي تبلغ من العمر 22 سنة، مُغرمة بشدّة بباتريك، الذي بدوره يكون مستعداً دائماً للقيام بأي شيء من أجلها، وهذا ما يعجبها فيه و يجذبها إليه".

وعلى الرغم من أنّ هذه العلاقة تسير بخطى ثابتة ومتينة، والحب والغرام يحومان فوقهما وكأنّ شيئاً لن يستطيع التفريق بينهما، يبدو أنّ نجمة "The Wrecking Ball" التي واجهت مشكلة نفسيّة كبيرة بعد انفصالها عن خطيبها السابق ليام هيمسوارث في العام 2013، مصرّة على التقدّم في هذه العلاقة الغراميّة ببطء ومن دون أي عجلة لا نفع لها، لأنّ ذلك قد يرتدّ عليها سلباً تماماً كما حصل في الماضي، وبالتالي لتحمي نفسها ممّا قد يحصل.

وفي هذا السياق يضيف المصدر عينه و يقول: "تعلّمت مايلي من خبراتها السابقة القاسية لذلك هي حريصة اليوم ومتنبّهة أكثر وحذرة تجاه هذه العلاقة بالذات، فهي لا تريد أن ينفطر قلبها من جديد، بخاصّة وأنّها بالرغم من فوزها بقلب باتريك، فهي لم تتمكّن بعد من إقناع والديْه بحسن نيّتها".

موضوعٌ يبدو أنّ إبنة بيلي راي سايرس ستستفيد منه وتعتبره مصدر إيحاء وإلهام ستجسّده في ألبومها المقبل!

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك