الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

مايلي سايرس تكشف النقاب عن مؤخرتها في فيديو ترويجي جديد لحفل الـVMA

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
مايلي سايرس بلباس البحر في فيديو جديد تروّج من خلاله تقديمها لحفل الـVMA.

بعد أن تم اختيارها لتقديم حفل الـVideo Music Awards الذي سيُقام في نهاية هذا الشهر تحت إشراف وإدارة الـMTV، لا تنفك مايلي سايرس عن التعبير عن سعادتها الكبيرة وشرفها العظيم بهذا الموضوع وبالتالي عن احتواء بهجتها مع اقتراب الموعد يوماً بعد يوم.

إنّه فيديو ترويجي آخر إذاً تطل فيه نجمة ديزني السابقة لتعيد وتزرع الحماس والتشويق في قلوب كل الجمهور، وبخاصّة معجبيها الذين ينتظرونها بفارغ الصبر في تلك الأمسية، وتؤكّد بالتالي بأنّ هذا الحدث الذي ستقدّمه بنفسها في 30 اغسطس المقبل سيتضمّن استعراضات جريئة ستتخطّى حدود الأخلاق والقيم وستكون مثيرة إلى أبعد حدود، كيف لا وهذه الشرائط التي تتشاركها على حسابها على انستقرام تشمل أصلاً هذا النوع من الإبتذال.

على وقع الموسيقى عينها التي سبق وأن تعرّفنا علينا في الفيديو الترويجي الأول الذي سبق وأن نشرته قبل يومين، نرى سايرس إذاً البالغة من العمر 22 سنة أمام الخلفيّة الخضراء نفسها وهي تسير على ما يشبه جهاز المشي الإلكتروني الذي يكون موجوداً عادةً في الأندية الرياضية، كاشفةً النقاب هذه المرّة عن ساقيها ومؤخرتها.

فبعد صدرها الذي أظهرته بالكامل في ذلك الشريط، حان دور المفاتن المتبقية عندها اليوم، وها هي تتمايل أمام الكاميرا بلباس بحرٍ أزرق اللون مثير لدرجة أنّه كشف بوضوح عن أردافها التي سلّطت الأضواء عليها من خلال وضعيّة يديها عليها، وعلى مؤخرتها التي بدت واضحة أمامنا.

منتعلةً حذاءً عالي الكعب تلائم مع لون الزي الذي "تألّقت به" وركّز على طول ساقيها المثيرتين والهزيلتين، ورافعةً شعرها كلّه كما في الفيديو الآخر، تقوم مايلي هنا أيضاً بالإستدارة فجأة نحو الكاميرا لتلعق شفتيها وتخرج لسانها من فمها بأسلوبٍ اعتدنا عليه منها هي تحديداً.

إذاً بعد الثديين والمؤخرة، الكل ينتظر اليوم وبفارغ الصبر الفيديو الترويجي الثالث الذي ستطل فيه نجمة Wrecking Ball لنرى أي جزء من جسمها تنوي إظهاره، مع الإشارة إلى أنّ كل ما تقوم به هي حالياً في هذه الشرائط لن يساوي ربع ما ستقدّمه لنا وأمام العالم أجمع في 30 اغسطس.

فهي وعندما كانت مجرّد ضيفة في الحفل منذ سنتين تصدّرت العناوين الأولى بسبب ابتذالها وإباحيّتها وخلاعتها عندما رقصت بطريقة فاسقة مع روبن ثيك، فكيف إذا قدّمت المهرجان بنفسها هذه السنة؟ وبانتظار هذا اليوم القريب، لا يسعنا اليوم سوى التخيّل والتأمل والتصوّر والتوقع!

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك