الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

مايلي سايرس تكشف عن حملها عبر انستقرام بالصور

أن تنشر صوراً لنفسها على حسابها على إنستقرام وهي ترتدي بذلة بيتزا تنكريّة أو أن تتشارك مع جمهورها لقطات مميّزة من غرفة نومها حيث كل شيء يأخذ شكل البيتزا ولونها، من الشراشف إلى السجاد، لم يعد سرّاً على أحدٍ بأنّ مايلي سايرس ، هي من أشدّ المولعين والمدمنين على هذا النوع من الوجبات السريعة.

لكن يبدو أنّ هذا الشغف الكبير تجاه هذا النوع، من الطعام المفضّل لديها تجاوز الحدود قليلاً يوم البارحة، عندما لجأت نجمة ديزني السابقة مجدّداً إلى حسابها على إنستقرام لتنشر صورة نراها فيها تخضع لمسحٍ ضوئي، وهو غالباً ما تقوم به النساء الحوامل، ليظهر على الشاشة أمامنا إبنها المزعوم وهو على شكل بيتزا البيبيروني.

ولا شك في أنّها وبمساعدة برنامج الفوتوشوب المشهورة به كثيراً، استطاعت هذه الشابة التي تبلغ من العمر 22 سنة، أن تضع رأسها مكان السيّدة الجالسة على السرير وأن تستعين بصديقها ومساعدها شايني توماس ليلعب هو دور الطبيب.

معلّقةً على الصورة بعبارة: "الإشاعات صحيحة!"، أكملت مايلي يومها هذا من خلال نشر المزيد من الصور لها الخاضعة بالطبع لبرنامج الفوتوشوب الشهير، عاكسةً روحها المرحة التي تحلّت بها البارحة على معجبيها الذين يبلغ عدهم حوال الـ16.5 مليون شخصاً، من خلال المزيد من اللقطات الطريفة والمضحكة.

ففي الأولى، نراها وهي تضع قناعاً أبيض على وجهها وتلتقط السيلفي وهي في الحمّام وأمام المرآة، أما في الثاني فنراها هي وحبيبها باتريك شوارزنيجر جالسيْن في المقعد الخلفي في سيّارة تقودها النجمة العالمية مادونا وإلى جانبها نجم البوب مايكل جاكسون .

محوّلةً نفسها إلى الشخصيّة الوهميّة Wonder Woman، نرى مايلي تقف أيضاً بثيابٍ مثيرة وفي صورة أخرى وهي تستمتع على ظهر وحيد القرن!

ولنعود إلى الحياة الواقعيّة، لا شك في أنّ صاحبة أغنية "The Wrecking Ball" تعيش أجمل أيّام حياتها اليوم مع حبيبها الجديد، هي التي تعرّفت عليه منذ 5 أشهر تقريباً، وهذا ما ظهر جلياً يوم الأحد الماضي عندما أمضيا يومهما بين المرح والتسلية في مدينة الملاهي في ديزني لاند!

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك