الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

مايلي سايرس عارية الصدر من جديد لحفل الـVMA

مايلي سايرس بجمبسوت زهري اللون ومن دون حمالة صدر في آخر فيديو ترويجي لحفل الـVMA.

في نهاية هذا الشهر ستطل علينا النجمة الشابة مايلي سايرس البالغة من العمر 22 سنة لـتقديم حفل الـVideo Music Awards التي تنظّمه إدارة الـMTV سنوياً في لوس انجلوس، وها هي تحرص منذ أن اختيرت لهذه المهمّة الأحب على قلبها على تحضير الجمهور كلّه نفساً وجسداً لما ينتظره وما سيشاهده في تلك الليلة المميّزة.

مجسّدةً ما هي مشهورة ومعروفة به وعاكسةً أمام الكاميرا ما تبرع به في هذه الحياة، ظهرت نجمة ديزني السابقة في فيديو جديد إذاً لتروّج لحفل الـVMA الذي سيُقام في 30 اغسطس المقبل، وهي ترقص كفتيات الهوى وشبه عارية بالكامل، مؤكّدةً بطريقة مبطّنة بأنّ ما ستفعله في الأمسية المنتظرة لن يقل شأناً وقيمة عمّا قامت به هنا في هذا الشريط.

أمام خلفيّة خضراء اللون، وقفت مايلي إذاً، هي التي تنقلنا معها دائماً إلى عالم التعري والجرأة والفسق وقلّة الأخلاق، وهي ترتدي ما يشبه الجمبسوت الزهري اللون كاشفةً النقاب بالكامل عن ثدييها وعن وشومها والقرط في سرّتها، باختصار عمّا تتمتّع به من مفاتن اعتدنا على رؤيتها بشكلٍ جلي وواضح في أغلب إطلالاتها، أسواء اليومية أم الرسمية.

رافعةً شعرها كلّه إلى الوراء لتركّز على مكياجها الذي اتّسم بأحمر شفاه لمّاع وساطع، نرى نجمة Wrecking Ball وهي تستدير ببطء على ما يبدو أنّها منصّة متحرّكة من الخلف إلى الأمام، أي إلى حين أن يصبح وجهها باتّجاه الكاميرا بالكامل.

وهنا، متمايلةً على وقع موسيقى مشوّقة ومثيرة، تقوم مايلي وكعادتها أيضاً بإخراج لسانها من فمها بطريقة استفزازية ولعق شفتيها وهز جسمها شمالاً ويميناً قبل أن تلوّح للمصوّر بطريقة وكأنّها تقول للمشاهدين: "أراكم في حفل الـVMA".

ويذكر أنّ إطلالة نجمة We Can't Stop لتقديم هذا الحدث الشهير هذه السنة تأتي بعد مرور سنتين على تصدّرها العناوين الأولى عندما رقصت بطريقة تحمل معانٍ جنسية مبطّنة تضمّنت الهز بالأرداف والوركين إلى الفرقصة وإظهار المناطق الحميمة والمداعبات اليدوية والجسديّة، مع الفنان روبن ثيك في هذا الحفل بالتحديد.

والسنة الماضية أيضاً شاركت في هذا المهرجان عندما اصطحبت معها الشاب المشرّد جيسي هيلت وطلبت منه الوقوف على المسرح لاستلام جائزتها بالنيابة عنها عن فيديو كليبها Wrecking Ball.

وهناك اغتنم جيسي الفرصة ليتحدّث عن محنة الشباب الذين لا مأوى لهم في لوس انجلوس، وطلب من المشجعين التبرّع بالمال لقضيتهم على صفحة مايلي الرسمية على فيس بوك، وكانت تلك اللحظة بالتحديد الدافع الذي حث هذه الأخيرة على تأسيس منظّمتها The Happy Hippie Organization التي من شأنها أن تقدّم الدعم والخدمات التي يحتاجها هؤلاء المحتاجون!

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك