الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس كيدز 2

مايلي سايرس وحبيبتها في مداعبات تخطت حدود الجرأة بالصور والفيديو

6 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

قد لا نستغرب أبداً أن نراها عارية على غلاف أهم المجلّات العالمية، وقد لا نتفاجأ في حال قامت ونشرت هي بنفسها صوراً لها تكشف من خلالها النقاب عن مفاتنها، أسواء صدرها أم مؤخرتها أو أردافها، وبعد أن أعلنت أنّها ثنائية الجنس، أي أنّها تكن مشاعر خاصة تجاه النساء تماماً كالرجال، سيكون من الطبيعي جداً لو رصدتها الكاميرات وهي في جوٍ حميم مع عشيقتها.

نعم، فها هي مايلي سايرس، إبنة الـ22 سنة، التي أكّدت لنا مراراً وتكراراً أنّ ميولها الجنسية لا تهمّها في هذه الحياة، فهذا ليس معياراً بالنسبة لها يُحدّد به الإنسان، تُلتقط مع حبيبتها، التي سبق وتعرّفنا عليها في الماضي وهي عارضة الأزياء ستيلا ماكسويل، وهما تتبادلان القبل كأي حبيبين في الشوارع، زد على ذلك اللمسات الحارة والمداعبات والعناقات الرومانسية.

إذاً مرتديةً فستاناً ذهبي اللون قصير جداً، نشر موقع MailOnline بعض اللقطات لنجمة ديزني السابقة وهي تعانق ستيلا وتقبّلها على فمها بشغفٍ وحبٍ لا مثيل لهما، وذلك خلال وقت استراحتها من تصوير فيديو كليبها الجديد في هوليوود، في الوقت الذي كانت الأخرى تضع يدها على مؤخرة مايلي بجرأة تُحسد عليها.

وبين القبلة والأخرى، أخذت الشابتان تهمسان في أذني بعضهما البعض، مع العلم بأنّهما كانتا تعرفان بأنّ الصور تُلتقط لهما وهما بالجرم المشهود، لأنّهما لم تتردّدا في النظر مباشرةً إلى الكاميرا قبل الرقص في أحد مواقف السيارات وحتّى قبل التمايل بطريقة معيبة تؤكّد ممارستهما للجنس سوياً.

ويذكر أنّ مايلي وحبيبتها عارضة الأزياء قد تعرّفتا عن طريق مساعد الأولى وصديقها المقرّب شايني توماس، مع الإشارة إلى أنّ ستيلا كانت قد مزحت مرّة خلال مقابلة أجرتها معها مجلة V في مطلع هذا العام، حيث أكّدت أنّها قابلت مايلي عن طريق تطبيق Grindr، المخصص للمثليين وثنائيي الجنس.

هذا وكانت قد شوهِدت هذه الأخيرة في الأشهر القليلة الماضية وهي تستمتع بوقتها في لاس فيغاس وتكساس مع نجمة Wrecking Ball، وحتّى أنّهما تتشاركان على انستقرام صور لهما وهما يداً بيد، باختصار لقطات تبرهن حسن سير العلاقة بينهما.

إذاً بحسب اللقطات التي نراها أمامنا، والتي فيها تعكس سايرس ارتياحها في هذه العلاقة التي تربطها بفتاة، وذلك من خلال تصرّفاتهما التي عادةً ما نراها عند أي ثنائي طبيعي، نشعر وكأنّ هذه الشابة المثيرة للجدل سعيدة بحياتها بهذه الطريقة على عكس ما كنّا نستنتجه عندما كانت مرتبطة رسمياً بنجم Hunger Games الممثل ليام هيمسوارث وعندما تواعدت مع باتريك شوارزنيجر لمدة 5 أشهر قبل أن ينفصلا في مطلع العام.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك