الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

مايلي سايروس تستيقظ على الرومانسية في عيد الحب بالصور

بعد أن أعلنا بشكلٍ رسمي قصة الحب التي تجمعهما منذ شهر نوفمبر الماضي، لم يتردّد الحبيبان مايلي سايروس وباتريك شوارزنيجر في الإحتفال بحبّهما يوم عيد العشاق.

وأقل ما يمكننا قوله هو أنّ نجمة ديزني السابقة استيقظت بطريقة مميّزة واستثنائيّة لا شك في أنّها ستبقى في ذاكرتها إلى الأبد، حيث كانت تغمرها البالونات الملوّنة والمتعدّدة الأشكال وإلى جانبها باقة كبيرة جداً من الورد الأحمر.

وكعادتها لم تتردّد هذه الشابة الأميركية، التي تبلغ من العمر 22 سنة، في مشاركة فرحتها مع أصدقائها ومعجبيها الذين يبلغ عددهم حوالى الـ16 مليون متتبّع، من خلال نشرها لصور على حسابها على إنستقرام.

وإلى جانب إحدى اللقطات التي نراها فيها ممدّدة على السرير وفوقها عشرات البالونات، كتبت معلّقةً: "لقد استيقظتُ على هذه المفاجأة".

وبدوره قام حبيبها الجديد وأكّد للجميع وبشكلٍ علني بأنّه "الشاب الأوفر حظاً في العالم كلّه"، من خلال نشره هو أيضاً صورة له ولحبيبته على حسابه على إنستقرام، حيث نرى فيها مايلي تتألّق بقميصٍ أبيض أنيق وتضع على رأسها قبّعة شانيل.

دلائل كثيرة تؤكّد لنا إذاً بأنّ مايلي لا تنوي أبداً في الوقت الحاضر، التخلّي عن هذا الحب وعن هذه العلاقة وعن حبيبها، ولو قامت و أدّت أغنية 50 Ways To Leave Your Lover.

فخلال الإحتفال بالعيد الأربعين للبرنامج التلفزيوني Saturday Night Live في 15 فبراير، أطلّت مايلي برصانة لم نعتد عليها من قبل، وهي تتألّق بزي أنيق ممزوج بين اللونين الأحمر والأبيض وهي تؤدّي أغنية بول سيمون الشهيرة.

وفي 12 فبراير، قدّمت صاحبة أغنية Wrecking Ball، حفلاً إلى جانب زميلتها أريانا غراندي بهدف جمع التبرّعات لمؤسسة Happy Hippie Foundation، هي التي تُعنى بمساعدة الشباب الذين لا مأوى لهم والتي أولت مايلي التزامها تجاهها السنة الماضية خلال حفل الـMTV Video Music Awads.

ويبدو أنّ هذه المؤسسة بات لها سفيرة جديدة وهي أريانا، التي أضافت صورة على حسابها على إنستقرام من الحفل وكتبت معلّقةً:

"شكراً مايلي سايروس ومؤسسة Happy Hippie لأنّكما سمحتما لي بالمشاركة في شيءٍ نبيل وجميل كهذا! فنحن هنا لنحاول رفع مستوى الوعي ضد الأحكام المتسرّعة والصور النمطيّة والخبث. أنتِ مذهلة يا مايلي".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك