الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

مايلي سايروس: راقصة تعري على الشجرة بدلاً من العامود بالفيديو

معروفةٌ هي مايلي سايروس بعاداتها السيئة وجرأتها في القيام بأي شيء فقط للدفاع عن قضاياها التي تعني لها الكثير.

و بات الكل يدرك أنّ هذه النجمة الشابة التي تثير الجدل من حولها في كل إطلالة لها، أكانت في يوميّاتها أم في حفلاتها، وبخاصّة من خلال ملابسها الجريئة التي تتخطّى دائماً الحدود والجرأة، هي من الأشخاص الذين تصدّروا العناوين الأولى خلال السنتين الماضيتين لأنّها تُعتبر من المستهلكين الأوائل للمواد الممنوعة، أي المخدّرات.

فبعد أن أطلّت في أول هذا الشهر وهي تدخّن على شرفة أحد الفنادق وإلى جانبها حبيبها الجديد، ومن ثم التقطتها عدسات الكاميرا وهي جالسة حول طاولة ممتلئة بالمواد الممنوعة كالماريجوانا وحزمٍ من أوراق السجائر وقارورة من المسحوق الأبيض بالإضافة إلى الحشيش، ها هي مايلي تعود لتكون محط أنظار الجميع بأخبارها الغريبة.

ففي نهاية هذا الأسبوع، تحوّلت نجمة ديزني السابقة إلى فتاة هوى، لا بل إلى راقصة تعرّي بكل ما للكلمة من معنى، من خلال نشرها على حسابها على إنستقرام فيديو لها وهي ترقص بطريقة مثيرة جداً وكأنّها في أحد النوادي الليليّة، مقابل جذع شجرة، وفي فمها سيجارة ماريجوانا.

وبلباس بحر أسود اللون، نرى مايلي تتمايل بجسدها بإغراء وهي تمسك الجذع بيديْها تماماً كما تفعل الراقصات عادةً على حلبة الرقص في السهرات الليليّة والدخان يتصاعد من فمها عاكساً إدمانها على هذه الآفة الخطيرة.

هذا وكانت سايروس قد نشرت أيضاً صورة لها وهي تخفي وجهها ولا تُظهر سوى جسمها، والدخان الأبيض يتصاعد منها أيضاً، ما يشير إلى أنّها كانت تدخّن بكثرة في إحدى الحفلات.

ولا بدّ لنا من الإشارة بأنّ مايلي التي لا يمكنها أن تبتعد عن المشاكل أو عن عاداتها السيّئة، لا تزال من ناحية أخرى نجمة تأسر القلوب وتجذب العلامات التجاريّة الأرقى في العالم، تماماً كـMAC، هذه العلامة المتخصّصة بكل ما هو مستحضرات تجميل والتي اختارتها العام الماضي لتكون الوجه الإعلاني لها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك