الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

مايلي سايروس عارية الصدر مع حبيبها على الشاطئ بالصور

منذ أن بلغت سن المراهقة وأصبحت نجمة عالمية لا تخجل من شيء ولا تخاف شيئاً، لطالما قامت مايلي سايروس بتذكير جمهورها المنتشر في أنحاء العالم أجمع بأنّها شابة لا تمتنع أبداً عن إظهار جسمها والتعرّي وكشف النقاب عن الأماكن الحساسّة التي في الأحوال الطبيعيّة تكون خاصّة وتبقى سريّة لصاحبها.

أسواء في حفلاتها على المسرح أم في إطلالاتها اليوميّة في الشارع، لا تتردّد نجمة ديزني السابقة في ارتداء ملابس مكشوفة بعض الشيء لا تخفِ سوى القليل من جسدها.

وبالفعل هذا ما عادت وتصدّرت به العناوين الأولى بعد أن أطلّت مع حبيبها باتريك شوارزنيجر البالغ من العمر 21 سنة وهي عارية الصدر، وهما يمضيان أوقاتاً حميميّة على شاطئ البحر.

هما يتواعدان منذ ثلاثة أشهر، ولكن هذا الموضوع لم يمنعها من الظهور علناً أمامه من دون حمّالة صدر، بل فقط بسروالٍ داخلي أسود اللون، وحتّى من جعل نفسها محط كل لسان وبالتالي مادة دسمة للإعلام والصحافة التي كانت متواجدة هناك والتقطت لها الصور وهي عارية بالكامل.

وبين القبلات والعناقات، نرى صاحبة أغنية We Can't Stop في الصور سعيدة وهي تغمرها المياه مع حبيبها الجديد، إبن الممثل القدير ارنولد شوارزنيجر وماريا شرايفر، الذي بدوره أظهر عضلاته المفتولة مرتدياً سروال سباحة أزرق اللون وهو يعوم في المياة الدافئة.

هذا وتأتي هذه الإجازة الإستوائيّة بعد أن صدمت سايروس الجمهور كلّه بسبب صورها الجريئة التي تجاوزت فيها الأخلاق والمسموح التي التقطها لمجلة V.

ويُذكر أنّ هذا الموعد الغرامي ليس الوحيد الذي أمضياه الحبيبان سوياً، إذ أنّ مايلي وباتريك، اللذين عادا أخيراً إلى الولايات المتحدة، ضاعفا الخروج معاً على الرغم من أنّهما بالكاد يعرفان بعضهما البعض.

فهما سافرا إلى لاس فيغاس حيث احتفلا هناك بعيد رأس السنة وذلك بعد مرور أسابيع على حضورها سوياً إحتفالات Art Basel في ميامي.

أما في فلوريدا، فشوهِدا وهما يشاركان في عددٍ من الحفلات، وحتّى أنّهما توجّها إلى أحد نوادي التعري مع باريس هيلتون .

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك