الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
عرب غوت تالنت 5
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات رمضان
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
صور
فيديو

مايوه ريحانه يسرق الأضواء على الشاطئ في هاواي بالصور

بلباس بحرٍ أبيض اللون مستعرضةً من خلاله جسمها المثير ومسلّطةً الأضواء أكثر على بشرتها الداكنة الجذّابة، قرّرت ريحانه الإستمتاع بوقتها قليلاً في جزر الهاواي وذلك بعد أن لعبت دور الإشبينة في زفاف مساعدتها.

اقرأي أيضاً
دنيا بطمة ضحكت على متابعيها وخدعتهم ففضحها الجمهور بالصور
دنيا بطمة ضحكت على متابعيها وخدعتهم ففضحها الجمهور بالصور

إلى شاطئ البحر، توجّهت صاحبة أغنية Umbrella البالغة من العمر 27 سنة لتمشي على الرمل الساخن وتحت أشعّة الشمس المحرقة وهي ترتدي سروالاً أبيض قصير شفّاف يغطّي سروالها الداخلي، ومزيّنةً خصرها الرفيع والنحيف بسلسلة مرصّعة بالمجوهرات.

وعلى رقبتها أيضاً لم تقبل إلّا وأن تلفت الأنظار إلى قلادتها الفضيّة وهي تضع نظاراتها الشمسية على عينيها وتغطّي رأسها بوشاحٍ ملوّن وفي أذنيْها أقراط من الألماس.

هذا وشوهِدت النجمة العالمية وهي ترقص وتغنّي مع مجموعة من أصدقائها على حافة صخريّة حيث بدت عليها السعادة والفرح وهي تتمايل بمؤخرتها أمام أحد المصوّرين الذي اهتم بالتقاط مرحها واستمتاعها بوقتها وهي وتحمل بيدها فاكهة المانغو، قبل أن يجولوا كلّهم في البحر اللانهاية له على متن أحد القوارب.

ويوم السبت، أي عشية هذا النهار الصيفي بامتياز، كانت صاحبة أغنية FourFiveSeconds قد أرسلت معايدتها الخاصّة لمصمم الأزياء ميل أوتنبرغ من خلال نشرها لصورة له بالأبيض والأسود على حسابها على إنستقرام.

ويبدو أنّ ريحانه في إجازة طوية حالياً، إذ كانت قد تشاركت مع جمهورها على حسابها على إنستقرام أيضاً صوراً لها وهي في رحلة صيدٍ، حيث لا شك في أنّها استفادت أيضاً من أمواج البحر ومن هذه التجربة المثيرة قبل أن تنطلق في الترويج لألبومها المقبل.

ويُذكر أنّ إبنة باربادوس قد تحدّثت مؤخراً عن ألبومها الثامن R8، وإلى مجلة V قالت:

"إنّ عملي الجديد يجمع ما بين الحنيّة والعدوانيّة، أسواء على صعيد الكلمات أو الموسيقى أو حتّى نبرة صوتي. شكّل هذا الألبوم الثامن بالنسبة لي مكاناً للتعبير عن نفسي بأسلوبٍ خلّاق من دون أي حدود أو قيود".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات
حول هذا الموضوع