الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

ما ارتدته الهام شاهين خلال مناسك العمرة أغضب الجمهور

أثارت استغرابهم الشديد!

شاركت الفنّانة الهام شاهين جمهورها عبر حسابها الرّسمي على موقع الصّور والفيديوهات "إنستقرام" مؤخراً، صوراً لها خلال تأديتها لمناسك العمرة في المملكة العربية السعودية. لكنّ هذه الصّور لم تمرّ مرور الكرام بالنّسبة للكثير من الروّاد، إذ لم تتوقّع شاهين التي شاهدناها بصور صدامة مع زوجها، بالطبع أن تكون ردّة فعلهم بهذا الشّكل والسّبب يعود إلى لباسها!

وأثارت اللّقطات الجديدة غضب الجمهور وطالتها العديد من الانتقادات بسبب ظهورها بحجاب أسود هناك، عليه الكثير من رسومات العين، وهو ما استغربه البعض متساءلين عن السّبب الذي يجعلها تقدم على ارتدائه، فيما أرفقت إحدى الصّور بهذا التّعليق: "أمى انتى من أهدانى من عمره ...لأعيش اجمل سنين عمري.... أدعوا الله ان يقبل هديتى لكى اللهم أرحم أمى رحمه واسعه لا حدود لها". بينما كتبت على أخرى: "اللهم إني أسألك العفو والعافية في ديني ودنيا وأهلي".

وعبّر البعض الآخر عن رأيه بها في الحجاب، مؤكّدين لها أنّه يليق بها جداً وأثنوا على الخطوة التي قامت بها الفنانة المصرية، فأغرقوها بالتّعليقات الإيجابيّة كذلك ونذكر منها: "ماشاء الله... تقبل الله طاعتك"، "تقبل الله طاعتك حبيبتي الهام"، "وشك جميل جدا بالحجاب. ربنا يهديك ويهدينا ويتقبل منك ان شاء الله"، "اجمل نجمة و انسانه"، "ما اروعك بالحجاب ان شاء الله توبة نصوحة".

ورغم أنّ مواقع التواصل الإجتماعي ضجّت بهذه المنشورات التي شاركتها بنفسها وتلّقت على إثرها هجومًا، إلاّ أنّها لم تردّ حتّى الآن وتكشف السّبب الذي دفعها إلى ارتدائه الذي قد يكون صدفة لا أكثر.... وفضّلت على ما يبدو تجاهل هذا الموضوع حاليًا.

على مقلب آخر، لا بدّ من التذكير بأنّ نفت في وقت سابق اعتذارها عن المشاركة في مسلسل "بالحجم العائلي" مع الفنّان يحيى الفخراني ، حيث تناقلت بعض المواقع الإخبارية بكثافة، لكنّها أكّدت أنّ هذا العمل لم يُعرض عليها بالأصل. ويعني هذا أنّ الممثلة المعروفة التي ارتدت فستاناً جريئًا في عيد ميلادها، ستغيب عن دراما رمضان للسّنة الثانية على التّوالي، حيث شاركت في العام 2016 بالجزء السادس من مسلسل "ليالي الحلمية" للمخرج مجدي أبو عميرة. لكنّها تعاقدت على مسلسل جديد سيُعرض خارج السّباق الرّمضاني وذلك حسب ما أدلت في أحد حواراتها الصحافيّة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك