الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

ما حصل مع سهيلة بن لشهب على المسرح لا تحسد عليه بالفيديو

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
موقف محرج وغريب!

كثيرة هي المواقف المُحرجة التي يتعرّض لها النّجوم أمام الكاميرات وحتّى على المسارح، لكن ما واجههته نجمة الموسم الـ 11 من "ستار اكاديمي " سهيلة بن لشهب مؤخرًا خلال إحياء حفلة ضمن فعاليات مهرجانات "ليالي الكازيف" في الجزائر، لا تُحسد عليه أبدًا، إذ أنّه من المواقف التي لن تنساها طوال حياتها بالتأكيد. فماذا حصل؟

انتشر فيديو للفنانة الشابّة التي قيل أنّها تميّز بين الديانات، عبر مواقع التواصل الإجتماعي، تظهر فيه أثناء انسجامها بأداء الأغنيات والتّفاعل مع الجمهور... ويُلاحظ وجود حشرة كبيرة على فستانها، ليتّضح بعد ذلك وبحسب ما ذكرت بعض المصادر بأنّه صرصار لم تنتبه لوجوده على ملابسها بل أكملت بشكل طبيعي.

ويُلاحظ بعد ذلك اختفاء الحشرة التي كانت تتنقّل من ظهرها إلى كتفها من دون أن تشعر النجمة المعروفة... لكن على ما يبدو أنّها استطاعت أن تتخلّص منها بطريقة ما، لم ترصدها الكاميرات، حيث أكملت بالغناء وأطربت الحضور بباقة من أجمل الأغاني واستطاعت أن تُشعل الأجواء والحماس.

من ناحية ثانية، نشير إلى أنّ سهيلة التي سبق ونجت من الخطر للمرة الثانية، أعادت طرح أغنية "حكم الزمان" بتوزيع جديد عبر قناتها الرّسمية على موقع "يوتيوب"، وهذه الأغنية خاصّة بالفنانين بلال وخيرة، وقد زادت مشاهداتها حتّى الآن على النصف مليون. وكانت قبلها شهر مايو، قد أصدرت أغنية "فراقك خلصتو بالدموع" التي غنّاها الفنان الجزائري الراحل كمال مسعودي، بتوزيع حديث أيضًا.

كما ونشير بأنّ آخر أعمالها التي طرحتها كان فيديو كليب "ليك منوليش" مع نهاية عام 2017. والأغنية من كلمات عبدو سعود وألحان طارق قادم وإخراج ياسين محفوظ. وقد حقّقت من خلالها نجاحًا كبيرًا عبر موقع "يوتيوب" لا سيّما وأنّها تخطّت الـ 15 مليون مشاهدة.

الجدير ذكره في سياق منفصل، بأنّ لشهب كانت من أوّل النجوم الجزائريين الذي حرصوا على تقديم الدعم الكامل لأبناء بلادهم في برامج المواهب، خاصةً في موسم "ذا فويس 4"، حيث استنكرت من عدم تمكّنهم حينها من التصويت للمشترك حسين بن الحاج. وكتبت بدورها رسالة طويلة عبر أحد حساباتها الرّسمية على السوشيل ميديا، طالبت فيها جميع المعنيين بحلّ الموضوع.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك