الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس كيدز 2

ما هو دور نيكول سابا في "الهيبة 2" لـ رمضان 2018؟

تمّ تعديل السيناريو من أجل دورها!

ضجّت مواقع التّواصل الإجتماعي مؤخراً، بعدما أعلنت شركة "الصباح" المنتجة للمسلسل الأشهر لهذا العام "الهيبة" الذي وصل إلى العالميّة، عن انضمام الفنّانة نيكول سابا بشكل رسمي إلى فريق العمل. نيكول ومعها الشّركة المنتجة اكتفيا فقط بتأكيد مشاركتها من دون أن يُعلنا عن تفاصيل الدّور الذي ستلعبه بعد، حيث نشرت صورة لها خلال توقيع العقد مع الشّركة قبل أيّام عبر حسابها الرّسمية على موقع الصّور والفيديوهات "إنستقرام".

لذلك تساءل الجمهور عن طبيعة الشّخصية التي ستقدّمها ليس بسبب حبّ الإطلاع على آخر أخبار مسلسلهم المفضّل فقط، بل لأنّ المخرج سامر البرقاوي وحتّى بطلة "الهيبة" في الجزء الأوّل نادين نجيم، قالا أنّ البطولة في الجزء الثاني ستكون رجالية أمّا الأدوار النسائية فستكون ثانويّة، وهذا السّبب الرئيسي الذي دفع نجيم للإنسحاب كما قالت في مقابلة حديثة لها. واستغرب البعض من مشاركة سابا في العمل لأنّ دورها سيكون ثانوياً إذا ما كانت البطولة رجالية فقط، خاصةً أنّها واحدة من نجمات الصف الأوّل ولن تقبل بأن تكون مساحة دورها صغيرة بعد أن سبقت وقدّمت أعمالاً مهمّة طوال السّنوات الأخيرة ولعبت فيها أدوار البطولة وخاصةً في مصر.

وبحسب برنامج "إي تي بالعربي"، تمّ تعديل السيناريو ليتسنّى أن تكون مشاهد النّجمة اللبنانيّة ومساحة الشّخصية التي ستظهر بها تليق بمسيرتها الفنيّة أكثر، وقد اشترطت أن يكون دورها مستحدثاً ولا تكون بالتّالي بديلة لفنّانة ثانية. وقد ذكرت بعض المصادر أنّها ستقف بالطّبع أمام الفنّان تيم حسن "جبل" حيث من المفترض أن تجمعها به الكثير من المشاهد. فيما لم يتمّ تسريب أيّ معلومات تفصيليّة حتّى الآن عن دورها، لكنّ المؤّكد أنّ الشخصية لن تكون عابرة أو ثانوية إطلاقاً.

ونذكّر بأنّ شركة الإنتاج قد أعلنت أيضاً عن مشاركة ملكة جمال لبنان لأوّل مرة في "الهيبة 2" بالإضافة إلى ممثّلين آخرين. ويتساءل البعض إذا ما سيستطيع الجزء الثاني أن يصل إلى النّجاح نفسه الذي حقّقه الجزء الأوّل منه بعد التّعديلات والإضافات الكثيرة التي طرأت عليه ودخول ممثّلين جدُد، فهناك من يؤمن بنظريّة فشل الأجزاء الجديدة من أيّ مسلسل ناجح، فهل تصدق هذه التكهّنات أم سيكذّبها ويحقّق الضجّة نفسها؟

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك