الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

ما هو سبب انفصال جنيفر لورانس عن حبيبها؟

على الرغم من أنهما كانا يليقان ببعضهما البعض وظريفين سوياً، إلّا أنّه ووفقاً لمصادر كثيرة، أعلن الثنائيّ جنيفر لورانس ونيكولاس هولت إنفصالهما عن بعضهما البعض.

وهذه المرّة الثانية التي يتخلّى فيها هذان الحبيبين عن حبّهما بعد أن عادا سوياً في عام 2013. ويُذكر أنّ هذه الممثلة الأميركية البالغة من العمر 23 سنة كانت قد إلتقت بالممثل البريطاني البالغ من العمر 24 سنة خلال تصوير فيلم X-Men: First Class في العام 2011، والتقيا مجدداً في الجزء الثاني منه Days of Future Past.

وقال مصدر إلى مجلة Us Weekly:"لم يكن الثنائي لورانس وهولت يريان بعضهما كثيراً، فحياة جنيفر كالدوّامة. وعلى الرغم من أنّهما أعادا إحياء علاقتهما، أصبح الموضوع معقداً للغاية الآن".

وتجدر الإشارة إلى أنّ لورانس وبطل مسلسل Skins حاولا الحفاظ على علاقتهما بالرغم من المسافة التي تفصل بينهما وبالتالي جداولهما الزمنيّة منعتهما من اللقاء كلّما رغبا بذلك.

فجنيفر وبخاصّة بعد أن نالت جائزة اوسكار عن فيلمها Silver Linings Playbook، تقدّمت بشكلٍ باهر وحققت نجاحات لم يكن أحد يتوقّعها، مع فيلم Hunger Games. لذلك أصبح من الصعب جداً أن تعيش حياتها كشابة لها متّسع الوقت لحبيبها.

هذا وكانت قد صرّحت جنيفر لورانس إلى مجلة Marie Claire بنسختها البريطانية قائلةً:"لا نزال، أنا ونيكولاس في أوّل عمرنا، ويمكننا الآن على الأقلّ أن نخرج وأن يكون لكلّ واحد منّا حياته الخاصّة".

يُقال أنّ الشهرة غالباً ما تغيّر الأشخاص وطبيعتهم وتعقّد الأمور في حياة النجوم. لكن إلى مجلّة V، أكّد نيكولاس أنّ النجاح لم يغيّر حبيبته. هي التي ولاسترجاع حبّها السنة الماضية، توجّهت إلى المانيا لملاقاة حبيبها، بطل Warm Bodies، عندما كان في موقع تصوير فيلم Autobahn.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك