الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

ما هو وضع حياة الفهد الصحي: كرسي متحرك وحالة غريبة أحزنت الجمهور

وهذه رسالتها بمناسبة العيد الوطني الكويتي!

أثارت نجمة الشاشة الخليجية الممثلة الكويتية حياة الفهد قلق جمهورها بعدما وصلت إلى الرياض مساء السبت لتحلّ ضيفة على برنامج "صباح السعودية" في حلقةٍ خاصّة باليوم الوطني الكويتي. فرُصدت الفهد وهي تسير على كرسيٍّ متحرّك فور وصولها إلى المطار وقد التقُطت لها الكثير من الصور وهي في هذه الحالة؛ الأمر الذي دفع بالتالي متابعيها ومحبيها إلى طرح الكثير من علامات الإستفهام حول وضعها الصحي للإطمئنان عليها.

في التفاصيل، ظهرت النجمة القديرة وهي ترتدي العلمين السعودي والكويتي احتفالاً في هذه المناسبة. ورغم صعوبة المشي إلّا أنّها بدت بصحّة جيّدة؛ إذ أعبرت عن سعادتها وفخرها بالإحتفال باليوم الوطني الكويتي على أرض السعودية، وذلك في بعض المقابلات التلفزيونية التي أجريت معها. ومع حلولها ضيفة على برنامج "صباح السعودية"، انتشر عبر مواقع تواصل الإجتماعي هاشتاغ "صباح السعودية والكويت" وهاشتاغ "السعودية الكويت قلب واحد" اللذين لقيا تفاعلاً واسعاً بين الجمهور.

في السياق نفسه، تداول أيضاً بعض الناشطون عبر مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو للرسالة التي وجّهتها الممثلة الكبيرة من منبر "صباح السعودية" والتي جاء فيها: "بمناسبة طبعاً أعيادنا الوطنية أحب اهنّي حضرة الوالد والد الجميع رائد الإنسانية الأب الحنون الوفي الحبيب صباح الأحمد الله يحفظه ويطول بعمره لنا وللجميع ولأهده والحكومة والشعب الكويتي الحبيب الوفي أهنيكم بأعيادنا الوطنية من أرض الحب من الأرض اللي تعشقكم ومن الشعب اللي يعشق الكويت واحنا نعشقهم." وأضافت: "ألله يطول باعمارهم كلهم ويحفظهم ولا يفرقنا يا رب".

من جهةٍ أخرى، خصّص برنامج "صباح السعودية" فقرة خاصة حيث عرض بعض المشاهد الحصرية من فيلم "نجد" الذي تمّ تصويرة بين السعودية والكويت والذي تشارك فيه الفهد. وكانت النجمة التي اعتذر منها طارق العلي قد تحدّثت عن دورها في هذا العمل بالقول: "هذا العمل قصّة جميلة جداً... تراث من التراث السعودي، يتكلّم عن مأساة بنت فقدت حبذها وفقدت حياتها كلّها واحتفظت بسرّ طول عمرها، هذا السر رح يبيّن في آخر مشهد في الفيلم".

من ناحية أخرى، أفادت بعض المصادر أنّ حياة الفهد قد بدأت تصوير مسلسلها الرمضاني الجديد "مع حصة قلم" للمؤلف علي الدوحان. يُذكر أنّ هذا العمل هو من إخراج مناف عبدال ويشارك في بطولته كل من نور الغندور وفوز الشطي، وغيرهم.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك