الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

مبلغ صادم من المال وراء مقتل شيندا خليل

توفيت الفنانة شيندا خليل منذ أيام قليلة عن عمر يناهز 24 عاماً في السويد، حيث عاشت مع شقيقها منذ 3 سنوات للإستقرار هناك من أجل العمل، و كان الخير السبب وراء وفاتها، لأنّه طعنها بالسكين وذبحها في لحظات ضعف وتخلّي.

وفي تفاصيل الخبر، إنتقلت شيندا الى السويد للعيش هناك وتحديداً في مدينة هورسنس شرق البلاد، وكانت دائماً ما تُسافر من حين الى آخر الى سوريا لإتمام كافة أعمالها الفنية.

وفي ليلة أليمة، تشاجرت الفنانة السورية مع شقيقها الذي طلب منها 100 يورو وهو ثمل وفي حالة من الضياع وعدم التركيز، فكان ردّها بأنّها لا تملك هذا المبلغ، ولكنّها وعدته أن تؤمّنه في نهاية الشهر. وعندها، فقد صوابه، وما كان منه إلّا أن استعان بسكين قريب منه ليطعنها عدة مرات في وجهها وجسدها وذبحها.

ولكن السؤال الذي يطرح نغسه في هذا الإطار: هل هناك سبب آخر ورئيسي وراء مقتل النجمة السورية؟ هل فعلاً ذهبت ضحية مبلغ بسيط؟ وهل كان شقيقها تحت تأثير مواد مخدّرة الى جانب الكحول، ساهمت في تنفيذه جريمته الشنيعة هذه بدم بارد؟

يُذكر أن شيندا خليل هي من مواليد مدينة القامشلي، شاركت في عدة أعمال فنية منها لاقت نجاحاً كبيراً، منها مسلسل "غفلة الأيام، من غير ليه، لورانس العرب، سفر الحجارة تحت المداس"، وفيلم "العدادون"، هذا وعملت أيضاً كمقدمة لبرنامج "أخبار الفن" على شاشة التلفزيون السوري.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك