الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

محادثة عبر الواتساب تفضح تواصل احمد سعد مع ريم البارودي دون علم سمية الخشاب

نشروا هذه الصور كدليل على ذلك!

هما اللذان تصدرا عناوين الصحف والمجلات بحفل زفافهما الذي ضجّت مواقع التواصل الإجتماعي بصوره وفيديواته، يعودان إلى الواجهة من جديد؛ إنّما هذه المرة ليطرحا علامات الاستفهام حول علاقتهما وما إذا كانا على خلافٍ أم لا. نعم، نحن نتكلّم عن كل من النّجمة المصرية سمية الخشاب وزوجها أحمد سعد الذي انتشرت له عبر مواقع التواصل الإجتماعي مجموعة صورٍ تفضح محادثاته السرية مع طليقته ريم البارودي عبر "واتساب"؛ فما الذي جاء فيها؟ وما موقف الخشاب منها؟

في التفاصيل، وبعدما كشفت النّجمة المصرية ريم البارودي في حديثها خلال برنامج "شيخ الحارة" أنّ طليقها أحمد سعد هو من أفشل خطوبتها الأخيرة، بسبب الرسائل التي أرسلها لها على هاتفها الخاص، تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مجموعة صورٍ للمحادثة التي جمعته بها عبر تطبيق "واتساب" حيث قال لها: "انا هنا يا ابن الحلال"، لتردّ هي: "مين... احمد بلاش هزاز دمه تقيل انت اخترت حياتك اللي تناسبك وشبهك ربنا يسعدك ويبعدك واخترلي طريقي اللي شبهي واللي الحمد الله مبسوطة بيه اوي".

وتابعت: "اعتقد اننا ولا زملاء ولا ينفع نبقى صحاب فأكيد انك تبعتلي في وقت غريب وراه حاجة!!!! اتسلى بعيد عني ارجوك لاني ست مرتبطه وبتحب وبتحترم". فأثارت هذه المحادثات تفاعلاً واسعاً بين الرواد الذين انقسموا بين من أثنى على ردّ ريم بالقول: "سعيدة جدا لان رجعت لها كرامتها قدام الوسخة سمية"، "انا فرحانه من قلبي معرفش ليه بس حاسه انو قلبي برد عظمتك يا ربنا يا حبيبي لما بترد الاعتبار لانسانه مظلومه امين"، ومن اتّهم مسرّب هذه الصور بالكذب والتلفيق، حيث جاء التعليق: "باني فوتشوب ياعم اي بستفيد لما تخرب بيت سميه بفوتشوب الواضح ده ياعم البقره لو شافت دي الصور هتعرف انها فوتشوب"...

من ناحية أخرى، نفى سعد في إحدى المقابلات التي أجريت معه كلّ الإشاعات التي تتحدث عن وجود خلافات بينه وبين الخشاب التي لوحظ عدم ظهورها في صور السحور معه أكثر من مرة، بالقول أنّه يحرص على القيام بممارسات وعادات يومية خلال شهر رمضان الكريم.

أمّا عن أعماله الفنية الأخيرة وألبومه الجديد، فقال بأنّه سيحتوي على باقة متنوعة من الأغاني التي سيحاول من خلالها أن يعكس شخصية أحمد سعد الحقيقية.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك