الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

محامي احمد عز يضعه في ورطة جديدة مع زينة

تطورات جدية في قضية احمد عز وزينة.

يعيش احمد عز في ورطةٍ جديدةٍ وذلك بعد أن أصبح طرفاً في مشكلةٍ مع القضاء الذي ينظر في الطعن في الدعوى التي أقامها ضد الحكم الصادر في الصيف الماضي لصالح الفنانة زينة حول الإعتراف بطفليها منه.

وفي التفاصيل أنّ الوضع يستمرّ في التصاعد لا سيمّا بعد الجلسة الأخيرة في محكمة إستئناف مدينة نصر التي أجّلت الحكم إلى 13 يناير القادم.

وقد وُضع النجم المصري في موقفٍ محرجٍ لا يُحسد عليه مع المحكمة بسبب محاميه الذي إتّهم الحكم الصادر بالفاسد، الأمر الذي يعتبر إهانةً لمنصّة القضاء، كما أنّه جريمة يعاقب عليها القانون و يُحبس على أثرها المحامي ومن الممكن أن يطال عز بعقوبةٍ بذنب موكّله، في بعض الأحوال التي حدّدها القانون المصري، في حال صدور أحاديث أو تصريحات تحمل نفس شبهة الإساءة.

وفي هذا السياق، إستغلّت زينة هذا الموقف الصعب، بحسب مصدرٍ مقرّبٍ منها، قال إنّها تنوي إقامة دعوى قضائيّة ضد الممثل الوسيم ومحاميه، لإساءته للقضاء في أمرٍ هي طرف أصيل فيه، الأمر الذي سيجعل القضية تدخل في متاهاتٍ جديدة المدّعى عليه هو بغنىً عنها.

وقد عجز "الاكسلانس" حتى الآن في تقديم أيّة دلائل شفويّة أو عينيّة، تثبت عكس ما قدّمته خصمه من أوراقٍ ومستنداتٍ تدور حول وجود علاقة زواج بينهما، بالإضافة إلى فحوصات الحمض الوراثي الذي أثبت أبوّة عز للتوأمين.

وعلى الرغم من ذلك، فإنّ زينة تتعرّض لأزمةٍ بدورها، وذلك بعد وفاة محاميها الذي قالت عنه أنّه كان يترافع عنها بدون أي مقابل مادّي نظراً لتعاطفه معها ومع قضيّتها،

و أكّدت أنّها ستترافع عن نفسها في الجلسات المقبلة، خاصة أنّ الأمور القانونيّة واضحة وثابتة.

و تسعى النجمة المثيرة للجدل من وراء كل هذا الموضوع، إلى تسجيل ولديهما وإستخراج وثائق ولادة لهما، وهو ما ترجّت القاضي في الإسراع في البتّ فيه إذ أنّها لا تريد أن تموت دون أن تعرف أنّها ضمنت حق صغيريها ومستقبلهما مهما كلّفها الأمر.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك