الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

محلل سياسي يهين احلام ويجرح بشخصها على الهواء بالفيديو

وهي ترد بشراسة!

ضجّت مواقع التواصل الإجتماعي مؤخراً بمقطع فيديو من إحدى حلقات برنامج "منا وجر" حيث استضاف الإعلامي اللبناني بيار ربّاط المحلّل السياسي جوزيف أبو فاضل وتطرّق معه إلى مواضيع مختلفة ومن بينها الفن. وعند سؤاله: "بين هيفاء وهبي ونوال الزغبي ؟ لمن تفضل أن تسمع؟"، فأجاب: "أستمع لنوال الزغبي ولكني أحب أن أشاهد هيفاء". وتابع: "هيفاء وهبي سيدة جميلة جداً على عكس السيّد أحلام "؛ الأمر الذي أغضب متابعي الفنانة الإماراتية ودفع بها إلى الرد.

نعم، بجملة "السيد احلام"، أهان المحلّل السياسي النجمة التي احتفلت مؤخراً بعيد ميلادها، مانحاً إيّاها صفة رجل ولم يتوقّف هنا بل أضاف: " انو هيفاء وهبي امرأة وهيديك امرأة"، فتدخّل مقدّم البرنامج ليلفت أنّه لا يتبنّى هذا الرأي، مؤكّداً احترامه لكلتي النجمتين. أمّا أبو فاضل فأوضح موقفه منها بالقول: "أنا ضدها لأنّها هاجمت الطوائف في لبنان وهاجمت طائفتي، لهذا فهي السيّد احلام وكل ما تعرف أن تقوم به هو الأكل والسيفون".

وجاء كلام جوزيف أبو فاضل كردٍّ على ما كانت قد كتبته النجمة التي تعرضت مؤخراً للسخرية بسبب أزيائها، تعليقاً على الإعلامي اللبناني هشام حداد بعد تحدّثه عن ولي العهد السعودي؛ حيث غرّدت حينها عبر حسابها الرسمي على موقع تويتر بالقول: "هذا واحد حقير ومحمد بن سلمان يسواه ويسوى طوايفه هذا واحد ما يستحي وان شاء الله يرفعون عليه قضية ينسجن عمره كله عشان يعرف من هو صاحب السمو الملكي محمد بن سلمان". وعندما حذر مقدّم البرنامج ضيفه من أن ترفع الشامسي دعوى قضائية ضدّه، أجاب بطريقةٍ ساخرة وغير مبالية: "يا ليت، أنا أتحمل المسؤولية الكاملة ولست مضطراً أن أوكل محامٍ". كذلك، شنّ رواد مواقع التواصل الاجتماعي هجوماً شرساً على المحلل السياسي؛ فجاءت تعليقاتهم على الشكل التالي: "استغفرالله هو شايف شكله بس حتى مايصلح يصير انسان"، "هههههه مقهورين من الملكه"، "هوا شايف وجهه قبل يتكلم"....

من ناحية أخرى، انتشر أيضاً مؤخراً مقطع فيديو من مقابلة حصرية واستثنائية أجراها الإعلامي اللبناني جو بو غزال مع المنتجة المعروفة صفاء عايشة حيث تحدّثت الأخيرة ولأوّل مرّة عن التلاعب والإحتيال اللذين تعرّضت لهما على يد احلام وزوجها بعد حفلها الكبير على مسرح الأولمبيا في باريس عام 2015، مثيرةً بذلك فضيحةً في الوسط الفني العربي والخليجي.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك