الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

محمد باش يطلق فيديو كليب اغنية "بتحبني"

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

طرح نجم ستار اكاديمي الفنان السوري محمد باش فيديو كليب أغنيته الجديدة بعنوان " بتحبني " عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" وقناته الرسمية على موقع " يوتيوب ".

هذه الأغنية من كلمات "صفوت زينهم" وألحان "أحمد صالح" وتوزيع "خالد خالد"، وستندرج ضمن ألبومه القادم الذي سيحمل عنوان " انا المشتاق "، والذي يضع لمساته الأخيرة عليه قبل طرحه في الأسواق قريباً.

وجاء هذا الكليب كهدية من باش الى محبّيه ومتتبّعيه عبر مواقع التواصل الإجتماعي، والذين يُطالبوه دوماً بأعمال جديدة، وقد تعاون النجم السوري من خلال هذه الأغنية مع المخرج " كريم كبارة " في عمل طغت عليه الرومانسية وأجواء الحب.

لقد تمّ تصوير هذا العمل في ماليزيا في مدينتي كوالالمبور ومالاكا، وتجدر بنا الإشارة الى أنّ البطلة الرئيسية مع باش، هي فتاة من كازاخستان تُدعى "عزيزة"، وهي من أشهر عارضات الأزياء في ماليزيا، حيث قد شاركت سابقاً في العديد من الأعمال الفنية العالمية.

تدور قصة الكليب في إطار جو رومانسي مفعم بالحب والحنان، وتبادل النظرات المليئة بالأحاسيس التي تخدم فكرة الأغنية، خاصة وأنّ باش أراد أن يعالج من خلالها علاقات الحب الشبابية ومدى الشغف بين الحبيبين، ضمن مشاهد طبيعية خلابة وساحرة.

من كلمات الأغنية:

" بتحبني قرب تعالا وضمني ..

إحلم معايا وحسني ..

قرب ليا حبيبي تعالا ما بين أحضاني ..

مش حتلاقي فكل الدنيا زي حناني ..

قلبك شق السما ونداني.. "

أخيراً، يُذكر أنّ ألبوم محمد باش يُبصر النور قريباً ، من انتاج شركة جامو وقنوات مزيكا لصاحبها السيد محسن جابر، حيث بدأت الأخيرة بالترويج له ضمن حملة إعلانية ضخمة، من خلال فيديو كليب اغنية " بتحبني ".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك