الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

محمد حماقي يطلق فيديو كليب اغنية "حاجة مستخبية "

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

أصدر النجم المصري محمد حماقي فيديو كليب أغنيته الجديدة " حاجة مستخبية "، عبر قناته الشخصية على موقع تحميل الفيديوهات العالمي "يوتيوب"، والتي تندرج ضمن ألبومه الأخير " قلبي بغني ".

هذا الكليب تم تصويره في أبو ظبي، في منطقة الفورمولا تحديداً، تحت إدارة المخرج " كوستاس اينانوف "، وهي من كلمات الشاعر محمد عاطف، وألحان مدين، وتوزيع موسيقي أحمد إبراهيم.

تميّز حماقي في الكليب برومانسيته الكبيرة، وحبّه لحبيبته الذي يحاول أن يعبّر عن شعوره حيالها، وعن ما يخبّئه في داخله من أحاسيس وحبّ.

" حاجة مستخبية " هي الأغنية الثالثة التي يقوم بتصويرها حماقي على طريقة الفيديو كليب بعد أغنية "من قلبي بغني" من كلمات أمير طعيمة وألحان أحمد صلاح حسني، وأغنية " نفسي أبقى جنبه " من كلمات أيمن بهجت قمر وألحان عمرو مصطفى.

من ناحية أخرى، يعقد حماقي في هذه الفترة، جلسات عمل مكثفّة مع المنتج محمد محمود عبد العزيز، كونه سيكون نجم الدراما الرمضانية في العام للمقبل، وسيقوم ببطولة مسلسل جديد ولأوّل مرة. حماقي يؤكّد أنّ اتجاهه للتمثيل لن يكون تقليداً لأحد، ولكن لتأكيد نجاحه الجماهيري الكبير الذي حققه أخيراً بعد مجمل أعماله التي قدّمها ما بين أغانٍ وفيديو كليبات.

أخيراً، نشير الى أنّ حماقي عبّر عن حزنه الشديد بعد وفاة الراحل سعيد صالح، وقد كتب عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فايسبوك: " البقاء لله في الفنان القدير سعيد صالح .. اللهم ارحمه واغفر له واسكنه فسيح جناتك برحمتك يا ارحم الراحمين .. أسألكم الدعاء".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك