محمد حماقي يقتحم عالم التمثيل في مسلسل "المهدي"

قرّر الفنان المصري محمد حماقي خوض تجربة جديدة في عالم الفن بعيداً عن الغناء والموسيقى، إذ يستعد الآن لتصوير أول عمل تمثيلي له سيحمل عنوان "المهدي".

وفي التفاصيل، سيُجسّد محمد شخصية طبيب يكتشف أنّ المستشفى التي ورثها عن والده هي في الواقع غطاء لأعمال غير قانونية.

كان من المقرر أن يُعرض مسلسل "المهدي" العام الفائت إلّا أنّه أُجّل لأسباب عديدة، وهو من تأليف محمود جمال و إخراج عادل أديب، في حين ما زال فريق العمل غير مكتملاً إذ لم يُعلن عن أسماء باقي الممثلين الذين سيشاركون حماقي بالبطولة حتى الساعة.

وستهتم شركة "فنون مصر" بإنتاج هذا العمل، حيث زار محمد حماقي مقرّ الشركة، وإستقبله كلّ من المنتج "محمد محمود عبد العزيز" والمنتج "ريمون مقار"، ثمّ إجتمعوا للتكلّم عن تفاصيل المسلسل الجديد.

وفي نهاية اللقاء، إلتقط الفنان الصور مع طاقم العمل وعبّر عن حماسه للتعامل مع هذه الشركة العريقة.

ونذكر أنّ الفنان المصري قد حاول سابقاً خوض تجربة التمثيل من خلال فيلم سينمائي بعنوان "فوق جزيرة لوحدنا"، إلّا أنّ الحلم لم يتحقق وبقي حبراً على ورق.

وبالعودة إلى ألبوماته وأعماله الجديدة، إنتهى الشاب المحبوب منذ فترة من تسجيل أغاني ألبومه الجديد الذي يحمل عنوان "الهد"، حيث تعامل من خلاله مع الشاعر أيمن بهجت قمر وأمير طعيمة وخالد عز ومحمد يحيي ومدين وتوما وتميم.

(يمكنكم مشاهدة فيديو كليب أغنية محمد حماقي "حاجة مستخبية" هنا)

وفي السياق نفسه، شدد حماقي على أهمية إيجاد حلّ لمشكلة القرصنة، لأنها تهدد صناعة الأغنية ونجاح الألبومات، كما طلب من جمهوره شراء النسخ الأصلية والإبتعاد عن كلّ ما هو مزيّف ولا يحمل توقيعه الرسمي.

وكان الفنان المصري قد أحيى حفل ملكة جمال عرب أمريكا في مطلع شهر سبتمبر في الولايات المتحدة، حيث قدّم فقرة غنائية دامت لساعة ونصف الساعة، وسط أجواء من الفرح والرومانسية.

فالجمهور العربي الموجود في البلاد، قد تفاعل مع نجمهم المفضّل الذي إنتظروه على أحرّ من الجمر، فراحوا يرددون كلمات الأغاني معه، ويرقصون على أنغامها.

وإعتبر حماقي أنّ دعوته لإحياء هذا الحفل خطوة كبيرة له في مسيرته الفنية، كما فرح بملاقاة جمهوره في البلاد الأجنبية.

وعندما إستقلّ حماقي الطائرة عائداً إلى بلده، إلتقى بكلّ من الممثل احمد السقا ومغني الراب حسام الحسيني على متن الطائرة نفسها، فإستغلّ حسام الفرصة لإلتقاط الصور ونشرها على حسابه الخاص على موقع "إنستقرام".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك