محمد رمضان بطل فيلم "اخر ديك في مصر" قريباً

والتصوير ينطلق في نوفمبر المقبل.

نظراً للموهبة الكبيرة التي يتمتّع بها وبالتالي النجاح الساحق الذي حقّقه في رمضان الفائت في مسلسل "الأسطورة"، تلقَى الفنان محمد رمضان عروضاً كثيرةً وتوالت عليه تباعاً، بعدما وقّع عقداً مع شركة "O3"للإنتاج والتوزيع التلفزيوني والسينمائي لثلاث سنوات قادمة . كما كشف أيضاً تعاقده مؤخراً مع المخرج عمرو عرفة على فيلم سينمائي بعنوان "أخر ديك في مصر".

وفي التفاصيل، فالفيلم الجديد هو من كتابة أيمن بهجت قمر وسيشارك في البطولة كل من الفنانة لبلبة ، مي عمر، وغيرهم... أمّا عن موعد بدء التصوير فمن المقرّر أن يكون في مطلع شهر نوفمبر القادم في شوارع منطقة أسوان كما ذكرت بعض المصادر.

في سياقٍ متّصل، يستكمل رمضان حالياً تصوير مشاهده في فيلم "جواب اعتقال" وهو من إخراج وكتابة محمد سامي بمشاركة إياد نصار ودينا الشربيني ... أمّا عن المسلسلات الرمضانية، فيستعدّ خلال الفترة المقبلة للتحضير لعملٍ جديدٍ سيتفوّق على الأسطورة، كما أكّد في إحدى المقابلات.

من ناحية ثانية، تعرّض النجم المصري منذ عدّة أيام لإطلاق نار على سيارته أثناء قيادتها في إحدى الشوارع في مصر لكنّه لم يصب بأيّ أذى، وكتب حينها عبر أحد حساباته على مواقع التواصل الإجتماعي: "بطمنكم أنا بخير الجمدالله ما حصليش أي حاجة وبصور بكرة بإذن الله..الله الحافظ."

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك