الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

محمد رمضان تاه في الطريق ومحبوه أنقذوه: هل نشر الفيديو من باب الغرور؟

ركضوا وتجمهروا حول سيّارته.

من المعروف أنّ الفنّان محمد رمضان دائماً ما يسعى لأن يكون قريباً من جمهوره، حيث يتعامل معهم بتواضع ومحبّة كأنّهم عائلته الثانية متى ما تسنح له الفرصة بلقائهم أو حتّى عبر مواقع التّواصل الإجتماعي. وربّما هذا ما يفسّر الشعبيّة الكبيرة التي يمتلكها والتي صوّرها بنفسه عندما ضلّ الطريق أثناء ذهابه للجيش.

ونشر رمضان الذي أطلّ بالشعر الأشقر مؤخراً، عبر حسابه الشّخصي على موقع الصّور والفيديوهات "إنستقرام"، اللّقطات التي صوّرها وتُظهر تجمهور الأطفال والنّاس حوله في السّيارة، حيث تاه في الطرّيق ودخل في محافظة الشّرقية، وعلّق قائلاً: "وانا في طريقي للجيش... توهت في محافظة الشرقية... البلد الجميلة الساعة 8 صباحاً".

وحرص بدوره على إلقاء التّحية على السكّان هناك رداً على تحيّتهم له، حيث عاملوه كأنّهم واحداً منهم، فيما كان يبادلهم نفس الشّيء ويتصرّف كأنّه فرداً منهم. وقد حصد هذا الفيديو حوالي 50 ألف مشاهدة عبر "إنستقرام"، فيما كانت بعض التّعليقات على الشّكل التالي: "ربنا يجيب فيك خلقو انت اكتر واحد محترم و ابن بلد والله ربنا يزيدك من نجاح لنجاح يارب"، "اقسم بالله انت عسل وابن بلد اوى وطيوب يخربيت جمالك هو انا بحبك من شويه"، "ربنا يحبب فيك كل الناس انت تستهل كل الحب ده واكتر"، "حبيبى ربنا يوفقك ويسعد قلبك يارب".

لكن هل نشر الفنّان المصري هذا الفيديو من باب الغرور وإثباتاً منه على محبّة النّاس له لكلّ من يشكّك في هذه الحقيقة؟ أم هو مجرّد فخر منه بهذه المحبّة التي لا يحظى بها الكثير من الفنّانين، وهو استطاع أن يحقّقها خلال سنوات قليلة؟

في سياق آخر، نذكّر بأنّ النّجم الشابّ الذي ردّ على احمد عز على طريقته الخاصّة، يُشارك في فيلم "الديزل" الذي قيل أنّه ستكون بطلته فنّانة لبنانيّة معروفة، ومن المقرّر أن يُعرض خلال الأشهر القليلة المقبلة. وسيعمل على كتابة العمل السّينمائي الجديد ثلاث مؤلفين شباب هم: أمين جمال مؤلّف مسلسل "على مستوى الشبهات"، محمد محرز ومحمود حمدان، والإخراج فسيتولاّه كريم السبكي، أمّا الإنتاج فلأحمد السبكي الذي سبق وتعاون معه في عدّة أفلام منها "عبده موتة"، "شد أجزاء"، "حصل خير"، "جواب اعتقال" وغيرها...

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك