الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو

محمد رمضان تجاوز القانون والى السجن قريباً؟

ما هي تهمته؟

يُعتبر الفنّان محمد رمضان من أشهر نجوم مصر والعالم العربي، خاصّةً أنّه يمتلك شعبية كبيرة زادت كثيراً بعد مسلسل "الأسطورة". لذا فمن المعروف أنّ أيّ نجم يحقّق شهرة واسعة، لا بدّ من أن تطاله وتلاحقه الأخبار الغريبة والمثيرة للجدل التي قد تؤدّي أو تهدف إلى تراجع شعبيّته.

من الأخبار التي تمّ التداول بها مؤخراً، أفادت بأنّ رمضان يتهرّب من دفع الضّرائي المستحقّة عليه! ولم يتوقّف هذا الخبر هنا فقط، بل قيل أيضاً أنّه أخفى مبلغاً كبيراً من دخله وصل إلى حدّ 20 مليون جنيه... ما يعني أنّ الفنّان الشابّ حالياً مهدّداً بدخول السجن خاصةً أنّه متّهماً بالتّلاعب بالحقائق وتجاوُز القانون.

هذا الموضوع الذي انتشر بكثافة عبر مواقع التّواصل الإجتماعي، دفع المحامي الخاصّ بالممثّل المصري ويُدعى أحمج الجندي إلى الردّ عليها بحسب ما ذكرت بعض المصادر، وأكّد أنّها هذه الأخبار ما هي إلاّ إشاعات كاذبة نافياً كلّ ما يتردّد. وأشار إلى أنّ النّجم المعروف سدّد المبالغ المستحقّة عليه من الضرائب بالإضافة إلى أنّه دفع ضريبة أعمال حتّى الآن لم يصوّرها ولم يتقاضى أجره الكامل منها.

إذاً، على ما يبدو أنّ الإشاعات لن ترحم المعني بالأمر أبداً ونشير في هذا السّياق إلى أنّه سبق واتّهمته بعض المواقع بعلاقة عاطفية مع شابّة صغيرة، عندما انتشرت صورة له برفقتها حيث كان يحتضنها. لكن تبيّن فيما بعد أنّ هذه الفتاة هي قريبته وأنّ الموضوع ملفّق ومدبّر للإيقاع به وإثارة البلبلة ليس أكثر.

من ناحية ثانية، من المقرّرن أن يبدأ "الأسطورة" تصوير فيلمه الجديد "ديزل" خلال الأسابيع القليلة المقبلة. والعمل هو من كتابة أمين جمال، إخراج كريم السبكي وإنتاج أحمد السبكي، فيما موعد عرضه المبدئي في صالات السّينما سيكون مع بداية عام 2018. ونذكّر بأنّه كان قد شارك في موسم عيد الفطر بفيلم "جواب اعتقال" وفيلم "الكنز" في عيد الأضحى، ولم يستطع أيّ واحد منهما أن يحقّق المركز الأوّل كعادة أعمال النّجم المحبوب، حيث تفوّق عليه زملائه في كلا الفيلمين. لذا ردّ بدوره من خلال تدوينة كتبها عبر صفحته الشّخصية على "فيس بوك" على كلّ الإنتقادات التي طالته واتّهمته بالفشل هذا العام واعداً جمهوره بنجاحات أخرى.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك