الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

محمد رمضان في ازمة مع عادل امام بسبب mbc

محمد رمضان مستاء من الصحافة المصرية.

نشر أحد المواقع المصرية مؤخّراً خبراً يفيد بأنّ شبكة قنوات mbc ستعرض خلال شهر رمضان المقبل، مسلسل الفنان محمد رمضان الجديد "الاسطورة" في تمام الساعة السابعة مساء، في حين كان هذا الوقت مخصّصاً للزعيم عادل امام ولمسلسله المقبل "مأمون وشركاه" حيث يستقطب هذا التوقيت نسبة مشاهدة عالية، وقد لفت إنتباه الجميع العنوان الذي جاء في أعلى الخبر "mbc تطيح بالزعيم من اجل السطورة في رمضان القادم".

فعندها سارع الممثل الشاب الموهوب وإستنكر هذا الكلام، رافضاً إطلاقاً أن يكون هناك مقارنة بينه وبين إستاذه الفنان القدير عادل امام، فعبّر عن إستيائه من الصحافي في الموقع المعروف، وكتب عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك":

"عيب لما موقع مصري ينزل خبر زي ده .. إم بي سي قناة محترمة تحترم وتقدر رموزنا المصرية .. احب المنافسة الشريفة .. أكره التجريح خاصة برموزنا الفنية .. لا تجوز المقارنة بين تلميذ وأستاذه عادل إمام ومحمد رمضان".

يُذكر أن مسلسل "الأسطورة" يشارك في بطولته فردوس عبد الحميد، هشام عبد الحميد، روجينا، نسرين أمين، عايدة رياض، هادي الجيار، مي عمر، ياسمين صبري، ريم مصطفى، عمر حسن يوسف، وآخرين ... وهو من تأليف محمد عبد المعطي وإخراج محمد سامي.

من ناحية أخرى، نشير الى أن رمضان قد شارك مؤخّراً في حملة "اختار حياتك" لمكافحة المخدرات، حيث شارك في المؤتمر الرسمي بحضور شخصيات مهمّة أبرزهم وزيرة التضامن الاجتماعي الدكتورة غادة والي ووزير الثقافة حلمي النمنم ووزير الشباب والرياضة خالد عبد العزيز ونقيب الممثلين الفنان أشرف زكي.

وقد أكد النجم المحبوب من جهته أنّ الحملة التي يقودها لمكافحة المخدرات ليست محاولة للتبرؤ من اتهامه بنشر العنف والبلطجة بأعماله السابقة، مؤكداً أنّه فخور بجميع أعماله لأنها جسّدت الواقع، قائلاً: "أنا أفتخر جداً بكل أفلامي لأَنها كانت تجسد الواقع وكانت مرحلة مهمة في حياتي الفنية".

(إقرأوا أيضاً سعد المجرد ومحمد رمضان معاً في فيلم واحد)

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك