الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

محمد رمضان في برنامج المتاهة مع وفاء الكيلاني بالفيديو

6 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
اسرار واعترافات جرئية لمحمد رمضان مع وفاء الكيلاني
أسرارٌ وإعترافات جرئية أفصح عنها محمد رمضان خلال إستضافته في برنامج "المتاهة" مع الإعلامية وفاء الكيلاني ، وهو الذي لا يزال يقطف نجاحات فيلمه "شد أجزاء".
وفي المقابلة الشيّقة، كشف رمضان عن المشاكل والتحديات التي يواججها في حياته والتي يعمل على مواجهتها مهما كلّفه الأمر، وقال "إستطعت أن أخلق من الألم قوّة".
فهو الذي تعرّض للإهانة في بداية مسيرته الفنيّة، وجّه رسالة إلى الفنان علي الحجار"أشكرك جدا لأن ما حدث في مسرحية "يمامة بيضا" أفادني جدا، وزادني إصرارا للوصول إلى قمّة طموحي على أن أكون رقم واحد في المجال الفني، وأنا أحترم تاريخك، ولن أنساك وأتابع أعمالك".
وأكد رمضان أن هذا الخلاف بدأ عندما تعاقد مع مخرج مسرحي على المشاركة في دور ثنائي في إحدى المسرحيات، وبعد انتهائه تلقّى محمد هدية عبارة عن "قلم ألماس"من "سمو الأمير" الذي أشاد بأدائه، الأمر الذي أغضب الحجار وجعله يتطرده على مرأى الحاضرين.
إلا أنّ هذه الهدية جعلته يتممّ زواجه الأوَل بعد أن قام ببيعها، ليتزوّج بعدها نسرين "أمّ علي" فهي حبّه الحقيقي.
هذا وأكدّ أنّ "النجومية من دون إستقرار عائلي هذه المتاهة الحقيقية".
وكشف الفنان المصري أنّه طمّاع ولديه ثأراً سيأخذه في العام 2016 وسيعلن عنه في حينها، مشيراً إلى أن الممثلة السورية كندة علوش رفضت التمثيل معه في مسلسل "ابن حلال" الذي عُرض في رمضان 2014، والتي كانت تفضّل التمثيل إلى جانب يحيى الفخراني في مسلسل "دهشة"، لافتاً إلى أنّ العمل الذي ساهم في إنطلاقته الناجحة هو فيلم "الحياة".
إلى ذلك، رفض إلاتهامات التي تحدّثت عن الخطأ في لعب دور البطولة في "الألماني" و"قلب الأسد" وعبده موتة"، مؤكداً عدم ندمه بتأديتها لأنّها تُعتبر من الأدوار الصعبة في هذا المجال.
وعن الكلام التي تقول أنّ أعماله تُفسد المجتمع، توجّه رمضان إلى جمهوره لإنتظار عمله القادم لعام 2016، الذي سيّثبت أنّه لا يسعى لإفساد المجتمع، وقال "ويل لمجتمع انحرف فيه المثقفون".
وشددّ رمضان على هدفه الوحيد الذي يسعى إليه في حياته النجاح، فهو يبتعد عن كلّ ما يؤثّر عليه سلبياً إلى جانب كرهه للفشل واليأس، متحدثاً عن نقاط ضعفه وهي العائلة والأولاد، ليدفن في ذكرياته كلّ شخص زرع في داخله ذرة من اليأس.
إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك