الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

محمد رمضان في خطوة مفاجئة تجاه أحد المعجبين: ما قام به ملفت ومؤثر للغاية

ردة فعله غير متوقعة!

من المعروف عن الفنّان محمد رمضان تفاعله الدّائم مع متابعيه ومعجبيه الذين يغرقونه بتعليقاتهم على منشوراته، عبر حساباته الرّسمية على مواقع التّواصل الإجتماعي. ومؤخرًا، ردّ على أحد المعجبين الذي طلب منه مساعدة مالية معيّنة، ورغم أنّ التوقّع العام كان بعدم اكتراث النّجم المصري للتعليق مثله مثل أيّ فنان آخر، إلا أنّه فاجأ الجميع بما بدر منه.

وفي التّفاصيل، فإنّ أحد الشبّان قد كتبت تعليقًا جاء فيه أنّه بحاجة لمبلغ 15 ألف جنيه، من أجل أن يتمكّن من الزواج وينتهي من كافّة التحضيرات الخاصّة به. وردّ رمضان بعد ذلك عليه، وطلب من هذا الشخّص إرسال التفاصيل والمعلومات اللّازمة، وهو ما أدث ضجّة كبيرة عبر السوشيل ميديا، خاصةً وأنّ ما قام به كان مؤثرًا للغاية.

وينشط الفنان الشابّ الذي سخر منه بعض النجوم منذ مدّة، عادةً بأعماله الخيرية، ويحرص على الدّوام بالتبرّع للجمعيات الخيرية أو للمستشفيات، وكان آخرها لمستشفى 57375 بمبلغ 5 ملايين جنيه بإسم والده ووالدته... وهو المستشفى الذي تبرّع له أيضًا الفنان تامر حسني منذ فترة.

على مقلب آخر، أفادت بعض التّقارير بأنّ فيلم "الديزل" الذي من المُفترض أن يُنافس مجموعة من الأفلام السينمائية في موسم عيد الأضحى القادم، لم يتمّ التأكّد بشكل نهائي من موعد عرضه رغم أنّ الشركة المنتجة حدّدت عيد الأضحى لطرحه، لكنّ مؤلفه امين جمال ذكر أنّه في حال طرأت المستجدّات على الفيلم، فإنّ التاريخ سيتغيّر بالتأكيد. وكانت الشركة قد طرحت بعض المشاهد منه وأرفقتها بكلمة "قريبًا" من دون أن تذكر موعد العرض، وهو ما أثار المزيد من التساؤلات. ونشير هنا، إلى أنّه يتبقّى على الإنتهاء من تصويره أسبوعين فقط، ومن المُفترض أن أن يبدأوا بتصويرها مع بداية شهر يونيو.

في سياق آخر، أعرب الممثل المعروف عن سعادته بوصول شهرة أغنيته الجديدة "نمبر وان" التي ردّ فيها على منتقديه، إلى الهند حيث نشر فيديو عبر "تويتر"، يُظهر شاب وفتاة يستمعان إليها وكتب: "Number One وصلت الهند الحمد لله". وحقّقت "نمبر وان" على موقع "يوتيوب" في غضون أيّام قليلة أكثر من 7 ملايين مشاهدة، وهي من كلمات شندي وكانكا وألحان شندي وتوزيع ديزل، وإخراج حسام الحسيني.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك