الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

محمد رمضان في دور مساعد الى جانب هيفاء وهبي: فيلم "الديزل" قريباً

معلومات وتفاصيل جديدة.

على ما يبدو أنّ فيلم "ديزل" الجديد الذي تعاقدت عليه الفنّانة هيفاء وهبي مع الفنّان محمد رمضان، سيحقّق بلا شكّ نسب إيرادات عالية، خاصّة أنّ بطليه اثنين من أبرز نجوم العالم العربي. خطوة جديدة وغير متوقّعة تمّ الإفصاح عنها مؤخراً عبر مواقع التّواصل الإجتماعي حيث تمّ التأكيد على مشاركة الفنّانين فيه.

وذكرت بعض المصادر، أنّ رمضان سيجسّد دور "دوبلير" في الفيلم الذي يقوم بالمشاهد الخطيرة بدلاً عن نجوم آخرين، أمّا دور هيفاء في هذا الفيلم، فلم يُعرف أيّ تفاصيل عنه بعد، حيث قيل أنّ هناك سياسة تكتّم تتبعها الشركة على الأقلّ حتّى تبدأ بتصوير مشاهدها فيه أوّلاً، وعُرف مؤخراً أنّ الفنّان فتحي عبد الوهاب قد انضمّ إلى فريق العمل.

و"الديزل" هو من إخراج كريم السبكي وتأليف أمين جمال ومن إنتاج محمد السبكي... وأفادت بعض المواقع أنّ عجلة من المفترض أن تنطلق في نصف شهر أكتوبر المقبل، وذلك بعدما تمّ تحديد موعد طرحه في صالات السّينما في عطلة منتصف العام الدّراسي.

ونشير إلى أنّ آخر أعمال النّجم المصري الذي قيل أنّه تجاوز القانون، كان فيلم "الكنز" الذي عُرض منذ أسابيع قليلة تزامناً مع موسم عيد الأضحى، و"جواب اعتقال" الذي تمّ عرضه في موسم عيد الفطر. وكان قد أثار الكثير من الجدل لأنّه لم يستطع أن يصل بالفيلمين إلى المركز الأوّل ويحقّق النّجاح السّاحق الذي كان متوقّعاً لهما، ما دفعه إلى كتابة منشور عبر صفحته الشّخصية على موقع التّواصل الإجتماعي "فيس بوك" لتوضيح وشرح أسباب تراجع أفلامه. فهل ينهض رمضان من جديد من خلال فيلم "الديزل" ويثبت عكس كلّ ما قيل عنه قريباً؟

من ناحية ثانية، وبالعودة إلى آخر أخبار النّجمة اللبنانيّة التي انتقدتها شيرين عبدالوهاب، كانت أغنيتها "سمعني" قد دخلت في ميكس عالمي يحمل عنوان " Papa & FFF Beach Party"، حيث تجاوزت مدّته الـ 40 دقيقة، حيث أُذيع هذا الميكس في مهرجان " Barcelona Circuit" حيث حضره أكثر من 72 ألف متفرّج خلال يومين. ووهبي كانت النّجمة الوحيدة التي تحمل الجنسيّة العربية التي دخلت إحدى أغنياتها هذا العمل العالمي. ولا ننسى أن نذكّر في سياق آخر، إلى أنّها حلّت ضيفة منذ أيّام قليلة على حفل انتخاب ملك جمال لبنان وقدّمت للمرّة الأولى أغنيتها الجديدة "بحب الحياة".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك