الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس كيدز 2

محمد رمضان في صور من كواليس فيلم "الديزل": اطلالة غريبة فاجأت الجمهور

لوك مختلف وجديد.

انطلقت عجلة تصوير فيلم الفنّان محمد رمضان الجديد "الديزل"مؤخراً، وكشف رمضان عن بعض الصّور من الكواليس والتي جمعته مع أبطال العمل المُرتقب عبر حسابه الشّخصي على موقع الصّور والفيديوهات "إنستقرام". وظهر الفنّان المصري بلوك مختلف كما اعتدنا في جميع أعماله، حيث اعتمد غيّر تسريحة شعره بالإضافة إلى اللّحية الكثيفة وهو ما فاجأ الجمهور.

والتقط بدوره الصّور مع الفنّانتين ياسمين صبري وهنا شيحا معلّقاً: "الله الموفق والمستعان... الديزل 2018... ثقة في الله نجاح". وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع هذه المنشورات وتمنّوا له تحقيق النّجاح بهذا الفيلم خصوصاً أنّ فيلميه الأخيرين "جواب اعتقال" و"الكنز" لم يحقّقا المركز الأوّل كما كان متوقّعاً، إذ استطاع احمد السقا واحمد عز بالتفوّق عليه.

وجاءت تعليقاتهم على الشّكل التالي: "بالتوفيق ان شاء الله"، "الله عليك يا غالى بجد ربنا يوفقك"، "ربنا يكرمك ويرزقك يارب ثقه في الله نجاح"، "من نجاح إلى نجاح.... بالتوفيق يا نجم عالي في سماء الفن وقلوبنا".

وينتمي "الديزل" إلى فئة الأكشن، وقام بكتابته امين جمال، محمد محرز ومحمود حمدان، وهو من إخراج كريم السبكي وإنتاج أحمد السبكي. كما ويُشارك في هذا الفيلم أيضاً كلّ من بدرية طلبة، فتحي عبد الوهاب، شيماء سيف، محمد ثروت، تامر هجرس وغيرهم... ونذكّر بأنّه كان من المفترض أن تقوم بالبطولة الفنّانة هيفاء وهبي لكنّها اعتذرت عن المشاركة بسبب انشغالاتها.

ونشير إلى أنّ النّجم الشاب الذي نصحوه بالعلاج النّفسي، يرتبط بأكثر من عمل أيضاً، منهم الجزء الثّاني من فيلم "الكنز" الذي يتولّى إخراجه شريف عرفة، بالإضافة إلى مسلسل "زين" الذي سيطلّ من خلاله على جمهوره في الموسم الرّمضاني المقبل. ووقع الإختيار على ياسر سامي لإخراج المسلسل فيما سيكتب السّيناريو محمد عبد المعطي، وكان بطل العمل قد نشر صورة من التّحضيرات التي عُقدت من أجل المشروع التلفزيوني الجديد.

من ناحية ثانية، عايد الممثّل المعروف الذي أطلق الرّصاص في بيته، شقيقه الكبير عبر "إنستقرام" بمناسبة عيد ميلاده، بعدما شارك جمهوره صورة إلى جانبه وكتب: "كل سنة أونت أخي ورفيق رحلتي، ثقة في الله ستظل علاقتنا كما هي".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك