الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

محمد رمضان في كارافان "الاسطورة" بالصور والفيديو

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
محمد رمضان يقوم بتمرينات رياضية قبل التصوير.

قبل أشهرٍ قليلةٍ من إنطلاق شهر رمضان المبارك، ينشغل الممثلون كثيراً ويقضون ساعاتٍ طويلةٍ في مواقع التصوير من أجل إتمام كافّة مشاهدهم لمسلسلاتهم الدرامية التي إختاروها وسينافسون من خلالها في هذه الفترة، فتتنوّع عندها الاعمال بين الدرامية والكوميدية، وذلك من أجل تقديم عملٍ ضخمٍ للمشاهد العربي.

ومثالاً على ذلك، نذكر الفنان محمد رمضان الذي يتواجد حالياً مع طاقم عمل مسلسله الجديد "الاسطورة" لتصوير مشاهده في هذا الانتاج التلفزيوني الضخم، منعاً من أن يفوتهم الوقت ويتأخّروا من إنجازه، وهو في الوقت عينه يحرص على التواصل مع جمهوره وينقل له بعض التفاصيل من كواليس التصوير وأجوائه.

وآخر ما نشره الممثل الشاب كان فيديو له من داخل الكارافان وهو يقوم بتمريناته الرياضية قبل التصوير حيث علّق قائلاً: "من الكارفان استعدادا لتصوير مسلسل الأسطورة رمضان 2016، هل من منافس؟" وكأنّه يتحدى الجميع وباقي الاعمال بهذا المسلسل الذي سيكتسحهم محقّقاً نسبة مشاهدة عالية على الصعيد العربي.

يُذكر أنّ رمضان كان قد ظهر في صورة اولى نشرها أصلعاً وهو يدخّن سيجاراً، لاقت الكثير من الاعجاب خاصة من متابعيه الذين يترقّبون جديده وأفكاره الجديدة التي يبرع في تأديتها.

مسلسل "الأسطورة" سيُعرض على شاشة mbc من بطولة فردوس عبد الحميد، روجينا، عايدة رياض، رجاء الجداوي، أحلام الجريتلي، نسرين أمين، دنيا عبد العزيز، ريم مصطفي، هادي الجيار، محمد عبد الحافظ، عمر حسن يوسف، وآخرين...

وفي هذا الاطار، نشير الى أنّه يروي قصة شاب طموح، تخرّج من الجامعة كلية الحقوق، واراد يوماً الانضمام الى السلك القضائي، لكنّه يتمّ رفضه لأسباب عديدة أهمّها أنّ شقيقه يتاجر في الأسلحة بالاضافة الى سمعته سيئة، فتتفاقم وتيرة الاحداث وتزداد المشاكل في قالب درامي تشويقي.

أخيراً، نذكّر انّ النجم الموهوب سيشارك قريباً في فيلم "جواب اعتقال" الى جانب إياد نصار ودينا الشربيني، وفي مسرحية "اهلاً رمضان"، ليكون بذلك نجماً شاملاً ومتكاملاً في كل الميادين والمجالات.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك