الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

محمد رمضان في لحظات عائلية ممتعة بالفيديو وماذا سيسمي مولودته الجديدة؟

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
أجواء ممتعة على البحر.

نشر الفنّان محمد رمضان جمهوره مؤخراً عبر حسابه الشّخصي على موقع الصور والفيديوهات "إنستقرام"، فيديو يجمعه بابنته الكبرى حنين من زوجته الأولى، حيث كان متواجداً معها على البحر. وشارك رمضان اللحظات العائلية الممتعة التي كان يقضيها مع طفلته الخجولة التي تشبهه بشكل واضح.

وفي هذا السياق، كشف الفنّان المصري الذي أطاح بزملائه على "قوقل"، عن انتظاره لمولودته الجديدة وأشار إلى أنّه سيُطلق عليها إسم "كنز" وبذلك سيكون أباً لثلاثة أطفال بعد حنين وعلي من زوجته الثانية، حيث كتب :"بنتي الكبيرة حنين محمد رمضان... وأنتظر بمشيئة الله الشهر القادم مولودتي الجديدة كنز محمد رمضان ربنا يقوم زوجتي بالسلامة". وحصد هذه الفيديو نسبة مشاهدات وصلت إلى أكثر من 213 ألف في غضون ساعات، فيما تعليقات جمهوره جاءت على الشكل التالي: "الله يحفظها ويطول عمرها ويطول عمرك يارب"، "الف مبروك وتقوم بالسلامة ان شاءالله"، "الفخامة ليك يا فنان ابن اصول حبيبي"، "ماشاء الله ربنا يحفظها احلى منك".

في سياق منفصل، كرّمت مؤسسة "اليوم السابع" النّجم الشاب مؤخراً عن دوره في فيلمه "جواب اعتقال" الذي يؤدّي فيه شخصية "خالد الدجوي" حيث احتلّ هذا العمل المرتبة الثانية بعد فيلم "هروب اضطراري" للفنان احمد السقا في إيرادات موسم عيد الفطر المبارك ومتفوقاً على فيلم "تصبح على خير" لـ تامر حسني الذي حلّ في المرتبة الثالثة، ونشير هنا إلى أنّ رمضان قد انتُقد بسبب تصرفٍ قام به تجاه فيلم "هروب اضطراري". وكان قد عبّر "الاسطورة" عن فرحته بهذا النّجاح عبر "إنستقرام" منذ مدة وعلّق: "الحمد لله... فيلم جواب اعتقال يتخطى ال10 مليون جنيه في 4 أيام فقط... النجاح الجديد عليا هو اني لما عملت فيلم فني بيناقش قضية خطيرة غير معتمد على أغنية ولا خلطة تجارية تفقده قيمته ومختلف عن كل اللي قدمته قبل كده حقق هذا النجاح الكبير وعجب كل شافوا... ولسه الموسم طويل".

وفي إطار نجاحاته المتتالية، ما زال الممثّل المعروف يواصل حصد نجاح مسرحيته "اهلا رمضان" التي تشهد إقبالاً كثيفاً للسّنة الثانية على التوالي. وقد نشر مقطعاً مصوراً للجمهوره الذي حضر بأعداد كبيرة إلى مسرح الهرم وتجمّع حوله كالعادة، فهو معروف بجماهيريّته الكبيرة في مصر والعالم العربي على السواء.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك