محمد رمضان في مسلسل "ابن حلال" يحصد نسبة مشاهدة عالية

على الرغم من اقتراب الأدوار النهائية في المونديال والتي عادةً تجذب جميع المتابعين، إلّا أن الأحاديث حالياً لدى المشاهدين العرب تدور حول أحداث المسلسلات العربية والمقارنة بينها ومتابعة أو إهمال البعض منها. ومن بين هذه الأعمال التي تشكّل حديث الساعة مسلسل " ابن حلال " الذي يقوم ببطولته الممثل المصري محمد رمضان ، والذي يحتل المرتبة الأولى والأعلى مشاهدة خاصة على موقع التواصل الإجتماعي. فالحلقة الأولى مثلاً حققت أكثر من 130 ألف مشاهد على القناة الرسمية لقناة النهار دراما على " اليوتيوب" خلال 48 ساعة.

منتج المسلسل صادق الصّباح عبّر عن سعادته بردود الأفعال الأولية للجمهور المصري والعربي على صفحات التواصل الإجتماعي بعد مشاهدة الحلقات الأولى من مسلسل " إبن حلال "، حيث أشاد جمهور الفايسبوك بأحداث المسلسل التي بدأت بجذب المشاهد من الحلقة الأولى

أمّا الفنان محمد رمضان فأعرب عن سعادته بردود الأفعال الإيجابية التي تلقاها من الجمهور العربي، كما وعد بدوره بمفاجآت عديدة ستنتظر الجمهور في الحلقات القادمة من المسلسل، مؤكّداً أن الأحداث الساخنة للعمل لم تبدأ بعد، وهذه الأحداث ستخطف الجمهور البشر وتنقلب من النقيض للنقيض تحت تأثير الظلم الذي يأخذ بطل المسلسل إلى عالم القوة والجبروت.

وفي حديث معه، رفض رمضان أن يكون هناك تشابهاً بقصة حادثة ابنة المطربة ليلى غفران باعتبار أن المسلسل بعيد كل البعد عن تفاصيل مقتل ابنة غفران معتبراً أنّ النجاح دائما محاط بالشوائب التي تحاول أن تعرقله.

" ابن حلال " من تأليف الكاتب حسان دهشان، وإخراج إبراهيم فخر، ومن إنتاج شركة المتحدين للإنتاج الإعلامي " صادق صبّاح" وشركة إيجل فيلم، تدور أحداثه حول شاب يتعثر في كثير من المشاكل بسبب فقره المدقع، ورغبته في العيش حياة كريمة هو ووالدته "هالة فاخر".
وتنقلب حياة هذا الشاب رأسًا على عقب بعدما يجد نفسه متورطًا في شيء يفوق قدرة تحمله، ويتعين عليه النجاة بنفسه قبل فوات الأوان، يكشف المسلسل النقاب أيضًا عن المشاكل الكامنة داخل المجتمع المصري بكل أشكالها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك