الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

محمد رمضان نجم شهر رمضان في السنوات الثلاث المقبلة

ويتعاون مع mbc وشركة 03 للإنتاج.

بعد النّجاح الذي حقّقه في مسلسل "الأسطورة"، ها هو الممثّل المصري محمد رمضان يحصد نتيجة جهوده وتعبه الكبيريْن، فقد جدّد تعاونه ووقّع عقد مع شركة "O3" للإنتاج والتوزيع التلفزيوني والسّينمائي التابعة لمجموعة MBC لثلاث سنوات قادمة، وذلك بعد زيارته لمقرّها الرئيسي في مدينة دبي للإعلام بحضور عدد من المدراء من بينهم فادي إسماعيل مديرعام شركة O3.

رمضان أبدى إعجابه بالشّركة التي تُشكَل فرصة لأيّ ممثّل، خاصةً وأنَها من أهمّ وأنجح الشّركات، كما أعلن عن بدء التحضيرات للعمل المقبل الذي سيُعرض في موسم رمضان 2017 حيث أكّد ثقته بتفوّقه على مسلسله الأخير "الأسطورة".

هذا وأعرب أيضاً عن سعادته الكبيرة بمحبّة الجمهور، "فالمسؤولية الكبيرة" كما قال تدفعه للتفكير بكل جديد سيقدّمه و يتمنّى أن تنال أعماله المقبلة إعجاب كلَ محبّيه.

وفي سياقٍ متّصل، عبّر بدوره المدير فادي إسماعيل عن فخره بهذا التّعاون من جديد بعد النجاح الأخير في المسلسل والضجَة التي أحدثها، ووصف محمد بأنّه "واحد من ألمع النّجوم في مصر والعالم العربي" كما أكّد حرصه على تقديم أفضل الأعمال الدرامية التي تُمتع المشاهد العربي عامّة والمصري خاصةً.

من جانب آخر، كان أحدث لقاء للنجم المحبوب في صباح 3 أكتوبر حيث حلَ ضيفاً على برنامج "صباح الخير يا عرب" على شاشة MBC1 تحدّث فيه عن أبرز مشاريعه وأعماله المقبلة، رغم أنّه غادر الحلقة مستاءً وغاضباً.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك