الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

محمد رمضان يحتاج الى علاج نفسي بنصيحة طبيب مختص بالفيديو

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
ويشرح حالته النفسية بالتفصيل.

لم تمرّ صورة الفنّان محمد رمضان إلى جانب طائرة خاصّة نشرها مؤخراً عبر حسابه الرّسمي على موقع "إنستقرام" مرور الكرام، كما غيرها من صور ممتلكاته التي يُشاركها مع جمهوره. فالإنتقادات التي تلقّاها هذه المرّة، دفعت أحد إعلاميي مصر لسؤال طبيب نفسي عن هذه التّصرفات وأسبابها الحقيقي وذلك في مدالة هاتفية ببرنامج "90 دقيقة" الذي يُذاع على قناة "المحور".

أشار الدكتور النفسي محمد المهدي إلى أنّ رمضان الذي تمّ إنقاذه مؤخراً من قبل محبّيه، فنّاناً موهوباً وحقّق نجوميّة وثروة بسرعة قياسيّة في عمر صغير، لذا قد يكون هذا الأمر أحدث لديه "هزة نفسية" دفعته إلى القيام بمثل هذه التصرّفات من إستعراض للممتلكات على السوشيل ميديا. وقال الطبيب في الوقت نفسه، أنّ جميع النّاس باتت تستخدم مواقع التّواصل حيث يمتلكون أيّ شيء جديد أو حين يقومون بنزهة ما، لكنّ الفنّان المصري برأيه ليس شخصاً عادياً وأغلب محبّيه من الطبقة الفقيرة وعليه أن ينتبه أكثر على ذلك.

وأشار المهدي إلى أنّ النّجومية السريعة قد تكون جعلته لا يصدّق ما حقّقه من نجاحات، وهذا الموضوع أوصله إلى حالة من الزهو وتضخّم الذات. وهذه الحالة من النرجسية برأي الطبيب، بدأت يؤثّر على عمله ونجاحه الفنّي حيث استشهد بالأفلام الأخيرة التي قدّمها منها "جواب اعتقال" والكنز" اللذين لم يحقّقا الرقم الواحد منا أعماله السّابقة، كما أنّه لا يتقبّل رأي النقّاد ويردّ عليهم بشيء من القسوة.

كما وتحدّث أيضاً عن وقفته إلى جانب الطائرة التي تدلّ على التباهي و"الذات العالية"، وأكّد الدكتور المصري أنّ النّجم المعروف الذي يُشارك نجمة لبنانية ببطولة فيلم "الديزل"، ليس مريضاً إنّما يوجّه له نصيحة ويحذّره من خطورة هذا الأمر، وقال: "أقوله خذ بالك لأنه الدخول في هذه المنطقة خطر كبير جداً ربّما يهدّد نجاحك ويهدّد نجوميتك ويفصلك عن جمهورك ويفصلك حتّى ذاتك... لأن هو رجل مكافح ورجل عصامي ربما تعرّض لبدايات حياته لصعوبات كثيرة، ربما يكون ما يحدث الآن هو نوع من تعويض عما لاقاه من صعوبات..."

ونشير في هذا السّياق، إلى أنّ الطائرة التي سبّبت له هذه المشكلة، تبيّن أنّها ليس ملكه وهي تابعة لشركة خدمات البترول B A S، بحسب المنسق الإعلامي لمؤتمر شرم الشيخ للسياحة العلاجية، محمد فؤاد. وصرّح فؤاد قائلاً أنّ هناك ثلاث طائرات تمّ تخصيصها لنقل الضيوف من سانت كاترين إلى القاهرة، حيث عُقد مؤتمراً في منطقتي شرم الشيخ وسانت كاترين، وعندها التقط "الأسطورة" صورة إلى جانبها بعد عودته من سانت كاترين.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك