الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

محمد رمضان يحضر لمسلسل "ولاد محروسة" بانتظار فيلم "واحد صعيدي"

6 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

بعد أن أكّد الفنان محمد رمضان أنّه لن يخوض تجربة التمثيل في المسلسلات الرمضانية بعد الآن، تراجع عن كلامه وبدأ بالتحضير لمسلسلٍ جديد بالتعاون مع المنتج صادق الصّباح والمخرج إسلام خيري. وسيحمل المسلسل إسم "ولاد محروسة" ومن المقرر أن يُعرض في خلال شهر رمضان المقبل 2015.

وتجدر الإشارة هنا إلى أنّ محمد كان قد أعرب عن رغبته بالإبتعاد عن الشاشة الصغيرة. وجاء قراره هذا بمحاولةٍ منه للحفاظ على إسمه في عالم السينما بعد نجاح مسلسله الأخير "ابن حلال " الذي تصدّر العناوين وشغل المشاهدين في مصر وكافة البلدان العربية.

وبالعودة إلى المسلسل الجديد، يكتب الدكتور حسين مصطفى محرم حالياً حلقاته وستقوم شركة المتحدين للإنتاج الإعلامي بالإشراف على الإنتاج. من ناحيةٍ أخرى، إتفق فريق العمل على تفاصيل العمل الأخيرة وقاموا بإختيار الممثلين الذين سيشاركون أيضاً في هذا العمل. وسيبدأ التصوير أولى حلقات "ولاد محروسة" في شهر ديسمبر المقبل.

ومن ناحيته، قال المنتج صادق الصباح أنّ إتفاقه مع الممثل كان ينصّ على مسلسلين، الأول هو "إبن حلال" الذي عُرض سابقاً، وكان من المقرر أنّ يُعرض العمل الثاني في عام 2016.

وأكمل المنتج قائلاً أنّ محمد أحبّ النجاح الذي لاقاه في المسلسل الأول ما دفعه إلى عدم الإنتظار لـ 2016 وطلب تقديم المسلسل الثاني في رمضان المقبل. ولعلّ السبب هو النجاح الضخم الذي حصده محمد رمضان وكيفية إقتحامه لبيوت المشاهدين الذين إنتظروا عرض المسلسل لمتابعة أحداثة المشوّقة.

وعندما وجد فريق العمل قصة درامية مميّزة ولا مثيل لها، تمسّك بها وباشر العمل عليها.

ومن جهةٍ أخرى، لم يُقرّر الصباح ما إذا كان سيبيع المسلسل لشبكة MBC كما فعل بالمسلسلين "دهشة" و "إبن الحلال"، وقال أنّ العمل لم يكتمل بعد وما زال الوقت باكراً للإتفاق على هذا الموضوع.

ومن ناحيته، إضطلع محمد رمضان على الحلقات الثلاثة الأولى التي إنتهى حسين المصطفى من كتابتها وأعرب عن موافقته وإعجابه بالنّصّ.

بالإضافة إلى ذلك، يعود الممثل الشاب إلى السينما في فيلم "واحد صعيدي" الذي تم تأجيله أكثر من مرة. وهذا العمل الذي سيُعرض في عيد الضحى، من إخراج إسماعيل فاروق وكتابة الراحل عبد الواحد العشري. وسيطلّ محمد للمرة الأولى بشخصية كوميديّة، وستشاركه البطولة الممثلة راندا البحيري.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك