الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو

محمد رمضان يرقص في السيارة ويعرض حياته للخطر بالفيديو

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
ويعود بمسلسل جديد لـ رمضان 2017!

بعد التحاقه بقوات الصاعقة المصرية والتزامه بالتجنيد العسكري لمدّة سنيتن، كان قد قرّر الفنّان محمد رمضان عدم المشاركة في السّباق الرّمضاني لهذا العام رغم إعلانه مسبقاً عن قيامه ببطولة مسلسل لـ رمضان 2017 بعنوان "مرزوق وايتو". لكنّ التحاقه بهذه الخدمة كما ذكرنا، وعدم وجود الوقت الكافي لتصوير هذا المسلسل دفعه إلى تأجيل العمل وبالتّالي غيابه عن الشاشة الصّغيرة وسيطلّ في الفترة القريبة فقط من خلال فيلم "جواب اعتقال" بموسم عيد الفطر المقبل.

أمّا حالياً فذكرت بعض المصادر بأنّه عدل عن قراره هذا وسيقوم ببطولة مسلسل إذاعي "لا سحر ولا شعوذة" على راديو 9090. فيما سيقوم بتسجيله في الإستوديو يومي الخميس والجمعة القادمين وهو من إخراج حسين ابراهيم وكتابة أمين جمال. أمّا النّجوم الذين سيشاركونه بطولة هذا العمل نذكر منهم عزت ابو عوف، انعام سالوسة، محمد جمعة، لطفي لبيب، ايهاب فهمي وغيرهم...

من ناحية أخرى، نشر النّجم المصري عبر حسابه الشّخصي على موقع الصّور والفيديوهات "إنستقرام"، فيديو صوّره أثناء قيادته لسيّارته وقام بالرّقص على وقع أنغاام موسيقى أجنبيّة. كما قام بإلقاء التحيّة على جمهوره، وعلّق على المقطع المصوّر: "يومك دايماً شبه حالتك .. اضحك يومك هيبقى حلو... صباح النجاح". ونال هذا المقطع أكثر من 154 ألف مشاهدة ومئات التّعليقات التي ردّت التحيّة لنجمها المفضّل.

ونذكّر في سياق منفصل، أنّ "الأسطورة" يواصل تصويره مشاهده في فيلمه "الكنز"، فوفر حصوله على الإجازة من الخدمة يحرص على الإنشغال بهذا الفيلم وتصوير ما يستطيع من مشاهده. كما أنّه ما زال يواصل تقديم عرض مسرحية "اهلا رمضان" في موسمها الثّاني على مسرح الهرم التي تحقّق نجاحات مستمرّة حتّى الآن، وهي من كتابة وليد يوسف وإخراج خالد جلال وبطولة حسام داغر، محمد علي رزق، شيماء سيف وغيرهم من الفنّانين. وكان قد نشر بالأمس على صفحته الخاصّة على موقع التّواصل الإجتماعي "فيس بوك"، صورة له من احدى مشاهده في المسرحيّة، وأعلن عن تقديم عرض جديد منها مساء اليوم قائلاً: "ميعادنا بكره 9 مساء على مسرح الهرم... مسرحية اهلا رمضان الموسم 2... ثقة في الله مشاهدة ممتعة".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات
حول هذا الموضوع