الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

محمد رمضان يستحم مع ابنته بالصورة: خصوصيته باتت بمتناول الناس

لحظات خاصة يجب التحفظ عليها؟

من المعروف عن النّجم محمد رمضان مشاركة متابعيه عبر مختلف حساباته على مواقع التّواصل الإجتماعي آخر أخباره دائمًا، فهم من الفنانين الذين ينشطون على السوشيل ميديا ولا يتأخرّون على جمهورهم بنشر الصّور والفيديوهات. ونشر مؤخرًا صورة جديدة له مع ابنته الصّغيرة كنز في الحمام، بلقطة جاءت عفويّة.

والتُقطت هذه الصّورة على ما يبدو أثناء استحمام رمضان الذي تعرّضت عائلته لحادث مروّع منذ مدّة، مع طفلته، حيث كان مبللاً بالماء، فيما الصّغيرة أسرت القلوب بضحكتها البريئة، وعلّق بدوره قائلاً: "ابنتي كنز ربنا يحميها ويحمي اطفالكم".

ورغم أنّ البعض اعتبر أنّ صورته هذه خاصًة جدًا ولا يجب أن يستعرضها أمام النّاس، وهو الانتقاد الذي عادةً ما يطال أغلب المشاهير الذي يُشاركون أحيانًا خصوصيّاتهم أمام الجميع، إلاّ أن القسم الآخر بادر إلى كتابة التّعليقات الإيجابية بهذه اللقطة المميزة والتي جاءت على هذا الشّك: "عسل وحلوة وكيوتة ماشاء الله ربنا يحميهالك"، "ربنا يخلي الله اكبر تتربي في عزك و تكبر وتبقى مذيعة قد الدنيا"، "والله بحبك اوى يافنان اقسم بالله"، "يا سكر ربنا يحفظها ويحفظ الأطفال جميعا ويجعلهم من الذرية الصالحة"، "ماشاء الله زى القمر شبهك يامحمد ربنا يخليهالك ياااااااارب"، "بسم الله ماشاء الله طعمه وكتكوته... محمد رمضان صغنن عقبال ماتشوفها بالفستان الابيض".

من ناحية ثانية، لا بدّ من التذكير بأنّ النّجم الشاب يقوم ببطولة مسلسل "نسر الصعيد" الذي شاهدنا بعض المشاهد منه من قبل، في السّباق الرّمضاني المُقبل، وقد وصلت شارة العمل "يعلم ربنا" التي طُرحت عبر موقع "يوتيوب" إلى أكثر من 10 ملايين مشاهدة، وأدّاها الفنان احمد شيبه. كما وفاجأ بدوره الجمهور بالترويج لأغنية دعائية ثانية خاصّة بالمسلسل بعنوان "يا عمنا"، وهي من غناء محمود الليثي.

ويجسّد "الأسطورة" دور ضابط مباحث في مدينة قنا، حيث يصطدم بالكثير من الخارجين عن القانون بالإضافة إلى المظلومين، عدا عن الأزمات التي يواجهها مع أحد العائلات المتواجدة في المنطقة نفسها والتي يمثّلها الفنان سيد رجب. و"نسر الصعيد من إخراج محمد سامي وكتابة يوسف عبج المعطي، وبمشاركة كلّ من درة ، وفاء عامر، باسل ألزارو، عايدة رياض، دينا ، عائشة بن أحمد، محمد عز، محمد حاتم وغيرهم...

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك