الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

محمد رمضان يشارك متابعيه بمراحل ولادة زوجته لابنتهما "كنز" بالفيديو

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
والجمهور يتفاعل بشكل ملحوظ.

معروفٌ هو بتواصله الدائم مع متابعيه ومحبيه الذين يحرص على مشاركتهم بجديد أعماله ونشاطاته ومستجداته سواء كان على الصعيد المهني أو الخاص، أطلّ الممثل المصري محمد رمضان على جمهوره ومحبيه بفيديو جديد حيث أعلن عن حلول موعد استقبال ابنته ليُصبح بذلك أباً لثلاثة أطفال بعد حنين وعلي من زوجته الثانية؛ الأمر الذي أثار تفاعلاً واسعاً بين جمهوره الذي لم يفوت الفرصة لتهنئته.

بعد أن كان قد كشف منذ مدة عن انتظاره لمولودته الجديدة مشيراً إلى أنه سيطلق عليها إسم "كنز"، نشر رمضان عبر حسابه الرسمي على موقع انستقرام فيديو وهو ف طريقه إلى المستشفى برفقة زوجته نسرين عبد الفتاح وعلّق عليه بالقول: "الحمد لله...امبارح كان احلى يوم في السنة بالنسبالي...علشان ربنا رزقني فيه بالمولود الثالث كنز محمد رمضان أخت لـ(حنين وعلي) حمد الله على سلامة مراتي حبيبتي". في التفاصيل، ظهر محمد في الفيديو وهو يقبل بطن زوجته ويسأل ابنه: "انت مستني مين يا علي ده الوقت؟ مين اللي ح تيجي كمان شوية؟" ليجيبه الأخير بصوتٍ طفولي: "كنز".

في السياق نفسه، وثّق النجم الشاب والمتهم بإنفاق ثروته على المظاهر والقشور لحظات ولادة ابنته الغالية "كنز" حيث شارك جمهوره بلقطاتٍ من داخل المستشفى وهو ينتظر ولادتها بفارغ الصبر ليعود وينشر المزيد من الصور لها فور ولادتها. يُذكر أنّ هذا الفيديو قد حصد نسبة مشاهدة كبيرة إذ تخطت الـ 700 ألف في غضون 3 أيامٍ فقط. ومن أبرز التعليقات التي جاءت نذكر: " الف مبروك ياحماده تتربا في عزك ربي يخليهالك"، " حمد لله على سلامتها ربنا يباركلكم فى بعض ومبروك عليك كنز"... هذا وفوجئ النجم المحبوب بعد انتهاء مسرحيته "أهلا رمضان" بارتفاع أصوات بعض الحاضرين الذي هنأوه بولادة ابنته كنز.

من ناحية أخرى، نذكر أنّ بطل مسرحية "أهلا رمضان" قد أحدث أيضاً الكثير من الضجة والبلبة عبر حسابه الخاص على موقع "فايسبوك" حيث وجّه رسالة مباشرة إلى الرئيس المصري سائلاً إياه عن سببب تجاهل دعوته للمناسبات القومية. وجاء في الرسالة: " السيد رئيس الجمهورية والقائد الأعلى للقوات المسلحة وراعي الشعب والجيش .. تحية طيبة وبعد كل زملائي النجوم ورجال أعمال مصر تشرفوا بدعوة رسمية من الرئاسة في كل المناسبات القومية ومقابلة سيادتك إلا انا !! .. وانا بسأل نفسي بدافع الغيرة والحيرة وبقول (إشمعنا أنا ؟!) هل لأني أصغرهم سناً ؟! أم لأني أكثرهم شعبية في الشارع المصري ؟!محمد رمضان".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك