الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

محمد رمضان يطرح اغنية "ميه مسا " ويوجه رسالة الى سعد المجرد من القلب

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
وقف إلى جانب صديقه بمحنته وهذا ما قاله.

استطاع الفنان محمد رمضان أن يحقّق نجاحًا كبيرًا في عالم الغناء وهذا الأمر كان جليًا من خلال الأرقام الكبيرة التي حقّقتها أغنيتي "نمبر وان" و"الملك" مؤخرًا. وها هو اليوم يعود إلى الساحة الغنائية من جديد من خلال أغنية "ميه مسا" وهي خاصّة بفيلمه الجديد "الديزل" حيث روّج له من خلال هذه الأغنية.

وقيل أنّ رمضان قد اختار إطلاقها في الوقت الحالي بعدما تراجع "الديزل" إلى المركز الثالث بنسبة الإيرادات مع أنّه شهد تدافعًا جماهيريًا في أوّل عرض له، لكن تغلّب عليه فيلم "تراب الماس"، وفيلم "البدلة" للفنان تامر حسني الذي جاء في المركز الأوّل، هما اللذان سبق ونسب كلّ منهما المرتبة الأولى له... لكن وبحسب المعلومات التي نُشرت في هذا الخصوص عبر مواقع التواصل الإجتماعي، فإنّ حسني ما زال متصدرًا أعلى الإيرادات.

ولم يصوّر الفنان المصري أغنيته الجديدة على طريقة الفيديو كليب على غرار أغانيه السابقة... حيث كان العمل ترويجيًا بحت خاصةً من خلال الكلمات التي لم تتضمّن ما يثير الإنتقادات مثل كلمات أغنيتيه المذكورتين، حيث أثار من خلالهما ضجّة كبيرة فور طرحهما على موقع "يوتيوب".

وتقول كلمات "ميه مسا" التي كتبها شندي وكانكا وتقول كلماتها: "مسا مسا مسا مسا، ميه مسا يا برنس، مسا مسا مسا ع الرجالة، شد صاحبك يلا تعالى، وهقولك كلمة في مقتل، يلا هنبدا الاشتغاله، احنا اللي احتاروا في غنانا، فاختاروا يغنوا معانا، فهموما حبونا بأمانة، فانسجموا وعاشوا ويانا، رفعوا ايديهم من الفرحة، زي الموج ابو دوامة، لو تسأل هيقول عارف، في حياتهم سبت علامة... يا هو ياهو ياهو، انا جيت خافوا وهابوه، قالوا عادوا زادو، ده كلام منين جابوه، طب على رأي ما قالوا، محدش سايب حد في حالو،عايزين تقولوا وماله، هيفضل اسمي يهز مجاله، انا سرعتي ولا ألف حصان، ألف حصان، متجيش تخش معايا في رهان، ديما كسبان..."

في سياق آخر، فاجأ النجم الشاب متابعيه عبر "إنستقرام" بنشره لعدّة صور تجمعه مع الفنان سعد المجرد الذي خرج من السجن بعد إلقاء القبض عليه للمرّة الثانية مؤخرًا، حيث وجّه رسالة له من القلب كما بعض النّجوم، قائلاً له: "المظلوم ( سالم ) وان ذمه الناس، والظالم ( نادم ) وان مدحه الناس، ربنا ينصرك يا صاحبي يا أبن الناس الطيبين ويكفيك شماتة الأعداء".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك