الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

محمد رمضان ينفق ثروته على المظاهر والقشور؟

ماذا اشترى مؤخراً؟

تداول روّاد مواقع التّواصل الإجتماعي خبر شراء الفنّان محمد رمضان ليخت كبير وفخم، وذلك بعدما نشر رجل الأعمال المصري ميشيل أحد صورة له برفقة رمضان في اليخت عبر صفحته الشّخصية على موقع التّواصل الإجتماعي "فيس بوك" وعلّق: "فى اليخت انا محمد رمضان". وبحسب ما ذكرت بعض المصادر فإنّ الفنّان المصري قد ذهب مع محاميه إلى الإسكندرية لشراء هذا اليخت من أحد.

وأكّدت عدّة تقارير أنّ السّعر وصل إلى حوالي النّصف مليون دولار، وسبق للنّجم الشابّ أن اشترى من نفس الرّجل سيّارتين وهما الـ"رولز رويس" و "لامبورغيني" من الكاراج الذي يملكه، حيث يضع فيه أحد العديد من السيّارات الفارهة التي لا تتواجد في الأراضي المصريّة. وإذا ما صحّ الخبر، يكون الممثّل المعروف قد انضمّ إلى قائمة النّجوم الذين يمتلكون اليخوت، فيبدو أنّها أصبحت "موضة" يقدم عليها نجومنا، ويعتبر البعض أنّ هذه الأمور ليست سوى مظاهر يخسرون من أجلها ثروتهم وأموالهم.

من ناحية ثانية، قام "الأسطورة" بتقديم تعازيه لأهالي إحدى المناطق المصريّة بعد اشتباكات مع الشّرطة بعدما قرّروا إزالة المنازل المخالفة وراح عدد من الضّحايا حيث كتب عبر "فيس بوك": "أتقدم بالتعازي لاهالي الوراق الكرام .. في ابنهم .. اللهم ارزق أهله الصبر والسلوان واهدي الأحوال يارب العالمين... وأتقدم بالتعازي لاهالي ضحايا الشرطة في حادث البدرشين اللهم اسكنهم جميعاً فسيح جناتك. محمد رمضان".

ونشير أيضاً في سياق آخر إلى أنّ النّجم المحبوب الذي كشف عن اسم مولودته الجديدة، قد لبّى دعوة غداء من قبل السيّدة جيهان السادات قرينة الرئيس الراحل أنور السادات في منزلها، حيث شارك الجمهور صورة معها وأكّد أنّ هذا اليوم هو يوم تاريخي بالنّسبة له ولن ينساه: "زادني الشرف والفخر بدعوة الغداء من السيدة الفاضلة جيهان السادات في منزل الرئيس الراحل محمد أنور السادات مع عائلة سيادته الكريمة... يوم في تاريخي لن أنساه".

أخيراً لا بدّ من التّذكير بأنّ الفنّان المعروف يُرض له حالياً في دور السّينما فيلم "جواب اعتقال" ويُشاركه في البطولة اياد نصار، دينا الشربيني، سيد رجب وغيرهم... وهو من تأليف وإخراج محمد سامي. وقد استطاع أن يحقّق المركز الثاني من ناحية الإيرادات في أولى أيّام العرض خلال موسم عيد الفطر بعد فيلم "هروب اضطراري" لـاحمد السقا ، متفوقاً على فيلم "تصبح على خير" لـ تامر حسني .

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك