محمد رمضان يواجه قرار منعه من التمثيل بمسلسل "غريب اوباما"

فجّر النجم محمد رمضان مفاجأةً من العيار الثقيل، وذلك في تعليقٍ وصورةٍ نشرهما مساء أمس عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك، حيث كتب:

"ان شاء الله .. موعدنا رمضان القادم .. مع غريب أوباما .. ثقة في الله نجاااح".

هذا الإعلان رآه الكثيرون بمثابة تحدٍّ لكل من يحاول أن يقف في طريق مسيرته التمثيليّة، وذلك عقب القرار الصادر بحقّه والذي يمنعه من مزاولة مهنته حتى إشعارٍ آخر.

وكان رمضان قد حاول التلاعب مع شركات الإنتاج الدرامي للحصول على أعلى مقابل مادّي في مسلسله القادم، وذلك كنوعٍ من الإبتزاز، معتمداً على ما يحقّقه من نجاحٍ لافت وكبير، تماشى مع مزاج بعض الجمهور.

فبعد أن قدّم مسلسل "ابن حلال " في رمضان الماضي، وذلك مع شركة المتّحدين للإنتاج الإعلامي "صبّاح بيكتشرز"، الذي وقع معها أيضاً عقداً آخر للموسم القادم.

كما كان هناك تحرّكٌ من جانب شركة "فيردي" التابعة بشكلٍ غير مباشر لقناة "الحياة"، والتي إستطاعت الحصول على توقيع الممثل الشاب لرمضان القادم.

إلا أنّ المفاجأة كانت أنّ العقدين تضمّنا شرطاً مماثلاً، وهو عدم تقديم رمضان لأي عمل آخر خلال الشهر الفضيل العام المقبل، وأن يطلّ في مسلسلٍ واحدٍ فقط، وقد إرتبط هذا الشرط بمواد قانونية تجبره على المثول أمام القضاء ودخول السجن بتهمٍ كثيرة كالنصب والإحتيال والتوقيع على أكثر من عقد في وقتٍ واحد.

وهذا ما حصل تحديداً إذ أنّ توقيع العقود تمّ ببشكلٍ سرّي من جانب الشركتين، ولكن مع إنطلاق التجهيز للموسم الآتي، خرجت كل من شركة "الصباح" و"فيردي" تتحدّثان عن أعمالهما القادمة مع الفنان المصري، فكانت المفاجأة لكلّ شركة بأنّه قام بالتوقيع مع الأخرى، وهو ما جعل كل منهما تتحرّك لنقابة المهن التمثيليّة، التي إتّخذت إجراءات سريعاً بمنعه من التمثيل لحين التحقيق معه، والبت في الأمر.

أمّا الآن، يبقى السؤال: من هي الجهة المنتجة لمسلسل محمد رمضان الجديد "غريب اوباما" ومن سيشاركه في بطولته؟ من سيتولّى إخراج هذا العمل الجديد الذي يبدو أنّه بحسب ثقة رمضان بنفسه، سيُنفّذ فعلاً ويباشر التصوير في القريب العاجل...

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك