الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

محمد رمضان يوقف تصوير مسلسل "نسر الصعيد" بسبب ظرف صحي طارئ

ويرد بشكل لاذع على رئيس "أم بي سي"!

كشف الفنّان محمد رمضان من خلال فيديو نشره عبر صفحته الخاصّة على موقع التّواصل الإجتماعي "فيس بوك" مؤخرًا، عن تعرّضه لحالة تسمّم وإعياء شديدن خلال تصوير مسلسل "نسر الصعيد"، من دون الكشف عن أيّ تفاصيل أخرى، وقيل أنّه تناول وجبة فاسدة في منطقة "أبو رواش" في الجيزة. لكنّه أكّد أنّ سيُعاود التّصوير بعد تعافيه من هذا الظرف الصحي الطارئ الذي آلم به.

وكان رمضان الذي نشر صورة له مع ابنته أثناء الاستحمام، قد تحدّث عمّا تعرّض له من تسمّم، أثناء ردّه على رئيس شبكة قنوات "أم بي سي مصر"، الإعلامي محمد عبد المتعال... إذ أشار في مؤتمر صحفي عقده منذ أيّام، أنّه تمّ رفع دعوى قضائيّة ضد الممثل الشابّ بعد أخلّ بالعقد المبرم بينهما بحسب ما أكّد، لتقديم مسلسلات على شاشة الـ "أم بي سي" قائلاً أنّه حصل مبلغ مالي كبير لقاء هذا الاتّفاق، وطالبوه إمّا بالتّعاون معهم وتقديم مسلسلات جديدة أو ردّ المبلغ الذي حصل، مشيرًا إلى أنّ رمضان الذي رقص تحت الماء، لم يستجب وبعد ذلك كان الحلّ الوحيد بالنّسبة لهم هو اللجوء إلى القضاء.

وقرّر النجم المعروف الذي تعرّضت أسرته لحادث سير خطير، الردّ على هذا الاتّهام من خلال هذا الفيديو، وقد وصف البيان الذي تمّ إصداره بشأن هذا الموضوع ورئيس القناة بـ "الكاذب" وقال: "الحقيقة ده بيان كاذب من شخص كاذب بيدعي إني اخدت العربون وهو بطالبني بالعربون وأنا رفضت إن أرجع العربون، الكلام ده كله غير حقيقي".

وتابع:"الحقيقة إني موّقع عقد مع شركة تابعة لمجموعة والشخص اللي أصدرهذه البيانات هو فقط موظف في هذه المجموعة وبيرأس إحدى قنواتها، فأنا مش موّقع معاه عقود أنا موقع مع شركة، الشركة دي تم الاتفاق معاها أو مع من يمثلها إني هعمل في 2018 مسلسل إنتاج شركة العدل جروب، مسلسل هيتم عرضه على "دي إم سي" في مصر وقنوات عربية أخرى".

وأشار بدوره إلى أنّ كلّ ما قيل في حقّه الهدف منه هو الإساءة لسمعته ولسمعة القناة التي تعرض مسلسله لهذا العام، مضيفًا: "مش ممكن تعرض مسلسلي أو مش هتفكر تاخد مسلسلي وهي عارفة إني على خلاف مع قناة أخرى، دي مش أخلاقنا كمصريين ولا دي أخلاق القناة اللي مسلسلي بيتعرض عليها، دي الحقيقة عشان الناس اللي وصلها البيان، وده حق الرد".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك