الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

محمد عبده في برنامج "الثامنة" مع داود الشرياني بالفيديو

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
محمد عبده يحكي الكثير من المواضيع الفنية مع الاعلامي داود الشرياني.

باعتبار أنّه مطربٌ كبيرٌ في عالم الغناء وله مكانته الفنية التي لا تتزعزع في مجتمعنا العربي، أطلّ محمد عبده مؤخّراً في برنامج "الثامنة" مع الاعلامي داود الشرياني الذي يُعرض عبر شاشة mbc، وتكلّم في الكثير من المواضيع أبرزها الديوهات الغنائية التي قدّمها في مسيرته الفنية مع أهمّ النجوم، بالاضافة الى تلك التي تشارك غناءها مع الفنانين الشباب الذي حرص على تشجيعهم فوقف الى جانبهم في الكثير من الحفلات والمهرجانات بكلّ رحابة صدر وسعادة.

محمد صرّح بأنّه قدّم الكثير من الاعمال مع أكثر من 35 فناناً شاباً، وهو يعتبر أنّ مبدأ الثنائيات هي خطوة مهمّة في حياة المطرب لأنّها تزيد من شهرته ويغوص من خلالها في الرسالة الاساسية التي حملها في البداية وهي رفع من مستوى الموسيقى في عالمنا العربي وجعله يتقدّم ويزدهر مع مرور الوقت.

وفي هذا السياق، أشاد فنان العرب بالنجمة امال ماهر التي تتميّز بصوتها الملفت وإمكانيات كبيرة في الغناء، وقد إستسمتع جداً بالغناء معها علماً بأنّ صوت الرجل يعلو بمراحل صوت النساء، وقد تألّقا معاً ببعض الاغاني التي أحبّها الجمهور، منها: الاماكن، شبيه الريح، أعز انسان، وغيرها ...

هذا ولم ينسَ أن يذكر أنّ الفنانة السورية اصالة نصري ، احلام ، نوال الكويتيه ، ابو بكر سالم الذين أبدعوا في الغناء الى جانبه عندما إعتلوا أهمّ المسارح وأحيوا اضخم الحفلات، ومن المعروف أنّ عبده يغني اللون الكلاسيكي ولون الكلاسيكي الخفيف الذي يستهوي جيل الشباب ويشدّهم لتقديم الاغاني الخليجية.

وفي تفاصيل الحلقة، كان هناك بعض المداخلات الهاتفية، الاولى مع نوال الكويتيه التي أشادت بتاريخ المطرب المعروف ومدرسته التي خرّجت أهمّ المشاهير والنجوم، والثانية مع النجمة الامارتية احلام التي غنّت معه على الهواء اغنية "المحبة" التي سبق ولحّنها لها في الماضي وكتبها الامير بدر بن عبدالمحسن، وقد سألها داود الشريان ما إذا كانت تمانع من المشاركة معه في إحدى الحلقات القادمة، فردّت بالإيجاب.

أمّا المداخلة الثالثة فكانت مع سميرة توفيق التي تشاركت معه غناء "يا عين موليتين" ومعبّرة عن سعادتها الكبيرة بعودتها الى الساحة الفنية وبوجود فنان بقيمته في عالمنا العربي.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك