الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

محمد عبده وراشد الماجد ورابح صقر والنجوم في اغنية "ربنا واحد" احتفالاً بالسعودية

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
عمل وطني خاص مهدي الى الملك سلمان.

من المعروف عن الفنان السعودي محمد عبده أنه لا يترك أي مناسبة تمرّ دون أن يمنحها حقّها من أغانٍ أو أناشيدٍ تعبّر عن حسّه الديني والوطني؛ فبعد أن خصّص شهر رمضان المبارك بتسجيل ابتهالٍ بعنوان " يا من إليه بعزه أتشفع"، ها هو اليوم يستعد إلى جانب نخبةٍ من أهم الفنانين السعوديين لتقديم عمل وطني بمناسبة حلول اليوم الوطني السعودي الذي يُصادف في الـ23 من شهر أيلول/سبتمبر.

في التفاصيل، تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو للبروفات الغنائية حيث ظهر فيه كل من فنان العرب وراشد الماجد ورابح صقر وعبدالمجيد عبدالله وماجد المهندس ووليد الشامي وهم يستعدون لإطلاقه. هذا ولا بدّ أن نشير إلى أنّ هذا العمل هو بمثابة إعادةٍ لأغنيته الوطنية "سيوف العز" التي كان قد قدّمها منذ 50 عاماً للملك الراحل فيصل بن عبد العزيز إلّا أنّه أجرى عليها بعض التعديلات حيث تمّ استبدال "كلنا فيصل" بـ"كلنا سلمان". ولعلّ أكثر ما كان لافتاً في الفيديو هو أداء النجوم الستة الذين كانوا يشاركون عبده الغناء بفرحٍ وحماسة.

من جهةٍ أخرى، نذكر أنّ صاحب أغنية "صاحب الهجر" كان قد أحيى حفلاً ضخماً في لندن حيث أدّى باقةً من أجمل أعماله القديمة والجديدة مثيراً بذلك تفاعل جمهوره الذي لم يتوقف عن التصفيق والهتاف له طالباً منه ترداد بعض الأغنيات. هذا وعبّر الفنّان المحبوب عن سعادته بالحفل وثقته بأنّ الجمهور قد أطرب في هذه الأمسية كما شكر أيضاً الشركتين الراعية والمنظمة بتوفيرهما كل سبل النجاح. كما تجدر الإشارة إلى أنّ الفنان محمد عبده سيعود إلى لندن في الثالث من ديسمبر ليحيي حفلاً ثانياً له هناك ضمن فعاليات صيف 2017 التي تنظمها شركة "غلوبل غالا".

من ناحية أخرى، لا بدّ من أن نذكر أنّ النجم الخليجي كان قد حلّ منذ مدّة ضيفاً على برنامج "هذا أنا" الذي يُعرض على شاشة "روتانا خليجية" حيث تحدّث عن الكثير من المواضيع المتعلقة بحياته الشخصية والمهنية. أمّا أكثر ما كان مؤثراً فيها هو عندما بكى أثناء حديثه عن والدته؛ الأمر الذي أثار تفاعل جمهوره عبر مواقع التواصل الإجتماعي إذ علّق البعض قائلاً: "تأثرت بدموعهه، الله يرحمها يارب"، "يا قلبي عليه رحمة الله عليها الله يجمعك بها بجنة الفردوس يارب"...

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك