الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

محمد عبده وعبدالله الرويشد أفضل من زملائهما: يبديان الفن على الصحة والعائلة

هذا ما فعلاه من دون تردّد!

رغم أنّ الفنان محمد عبده كان يعيش أيامًا صعبة بعد وفاة شقيقه منذ أيّام معدودة، إلا أنّه حرص على الالتزام بحفله الذي تأجّل يومين من أجل إتمام مراسم العزاء... وأحيى حفله في سوق عكاظ في مدينة الطائف بالمملكة العربية السعودية مساء السبت الفائت، إلى جانب الفنان عبدالله الرويشد الذي يُعدّ هذا الحفل الأوّل له بعد خروجه من المستشفى، إذ اعتبرهما البعض أفضل من بعض زملائهم النّجوم الذين يعتذرون عن التزاماتهم بسبب ظروف بسيطة، بينما فضّلا هما الفن على الصحة والعائلة.

وحظي الفنان السعودي باستقبال حارّ من قبل الحضور فور صعوده على خشبة المسرح، وقد تناسى أحزانه والمصيبة التي حلّت به وأطرب جمهوره بمجموعة من أجمل أغانيه، وقد نُقلت الحفلة التي أُقيمت بتنظيم من مجموعة "أم بي سي" على الهواء مباشرةً. وتصدّر هاشتاق "محمد عبده في الطايف" موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" الذي رحّب النشطاء من خلاله بالفنان القدير.

وذكرت بعض المصادر أنّ "ابو نوره" سيكون على موعد آخر مع محبّيه في السعودية بحفل آخر في مدينة أبها، غدًا الخميس في 19 يوليو. ونشير أيضًا في هذا السّياق، إلى أنّ عبده سيُحيي حفلاً غنائيًا آخر في الأوّل من الشهر المقبل وبالتحديد بتاريخ 3 أغسطس، في قاعة الشيخ راشد في مركز دبي التجاري العالمي، وذلك بحسب ما أعلنت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، بالتعاون مع شركة "بلاتينيوم ريكوردز".

أمّا بالنسبة لآخر أخبار الرويشد الذي تواجد أيضًا في الحفلة نفسها مع عبده حيث تغلّب هو الأخير كما ذكرنا سابقًا على الوعكة الصحية التي آلمت به منذ أسابيع معدودة وتداولوا مقطعًا له حينها من المستشفى، إذ أبدع غناءً وجلس على خشبة المسرح مقدمًا أجمل أداء للحضور... أعلن بدوره مؤخرًا عن حفله القادم الذي سيكون في الأردن في 20 يوليو، من خلال رسالة مصّورة قال فيها التالي: "جمهوري الحبيب في الاردن انا موعدي معكم في 20 / 7 في المسرح الجنوبي في جرش وأنا سعيد إني أكون متواجد في هذا البلد الطيب... تحية كبيرة من الكويت إلى الأردن".

نذكّر أخيرًا في إطار آخر، بأنّ الفنان ماجد المهندس كان قد تعرّض ضمن حفلات سوق عكاظ أيضًا للموقف المحرج الذي ضجّت بها مواقع التواصل مؤخرًا... وذلك بعدما غافلته إحدى الشابات المنقبّات على المسرح وعانقته أمام الآلاف.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك