الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

محمد عبده وماجد المهندس وعبدالمجيد عبدالله يطرحون جديدهم ويشعلون الانترنت

أبرز نجوم الخليج أصدروا أجدد أغنياتهم مؤخرًا
أبرز نجوم الخليج أصدروا أجدد أغنياتهم مؤخرًا
استمعوا إلى أعمالهم المميزة.

على ما يبدو أنّ مجموعة من أبرز نجوم الخليج اختاروا موسم الصّيف لطرح أجدد أعمالهم على غرار العديد من الفنانين العرب، هذا الموسم الذي من المعروف عنه أنّه يزدحم فيه الأعمال الفنيّة الجديدة. وقرّر كلّ من الفنان محمد عبده، ماجد المهندس وعبدالمجيد عبدالله ألاّ يتأخّروا على جمهورهم واللّحاق بالقافلة، والمفارقة أنّ أعمالهم تزامنت مع بعضها البعض حيث تمّ طرحها تباعًا منذ أيّام قليلة، واستطاعوا أن يشعلوا الانترنت من خلالها، وقد بدأت تحقّق شيئًا فشيئًا الأصداء الجيّدة عبر موقع "يوتيوب". تابعوا التفاصيل معنا...

أغنية "ما هو منك" لـ محمد عبده

وعبر قناة "روتانا" الرسمية على "يوتيوب"، طرح "ابو نوره" أغنيته الجديدة التي جاءت تحت عنوان "ما هو منك"، وهي من كلمات إبراهيم خفاجي وألحان سعود بن عبد المجيد. وغنّى عبده في هذه الأغنية اللون الكلاسيكي المعروف به وحكى عن الحب بهذه الكلمات: "ما هو منك من عيونك، رمشها بالسحر صياد القلوب، ما هو مني من عيوني، في غرامك سيدي قلبي يذوب، والحنان والرقة والهمس المثير، شجعوني اطلب الشي الكثير..."

أغنية "حكم ضميرك" للفنان ماجد المهندس

وكشف ماجد المهندس النقاب عن أغنيته الجديدة "حكم ضميرك" التي كتبتها الشاعرة الجادل ولحّنها ياسر بو علي. ويبدو أنّ هذا العمل سيحظى بانتشار على نطاق واسع جدًا، لا سيّما وأنّه استطاع في غضون يومين فقط ،أن يتجاوز المليون مشاهدة عبر موقع "يوتيوب". ويقول مطلعها: "ودي احكي معك واحكم ضميرك، وانت جاوبني واكسب فيني اجراً، يوم كنت الحين عابر مثلي غيرك، ليه احس لك وسط القلب قدراً..."

أغنية "تظل الروح" للفنان عبدالمجيد عبدالله

واختار الفنان عبدالمجيد عبدالله أن يعود إلى الساحة الفنيّة بأغنية جديدة عنوانها "تظل الروح"، هو الذي غاب في الفترات الأخيرة، ولم يقدّم أيّ جديد كما ولم يُحيي أي حفلة خلال هذا الصيف بعد. والأغنية هي من كلمات الشاعر خالد بن حمد آل خليفة، وألحان أحمد الهرمي، ويقول فيها: "تبي شوفته واشراقه، تعالى وجل خلاقه، فديت حسنه البراق، ابيني لي قربه دايم، وفكري بالغلا هايم، وقلبي بجوها حايم، لأنها جنة المشتاق..."

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك