محمد عبده يحاول الوصول الى امال ماهر في فيديو مضحك

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

أحيى الفنان محمد عبده مساء الجمعة الماضية في 20 مارس، حفلاً ضخماً في الكويت ضمن فعاليّات مهرجان "هلا فبراير"، وقد شهدت السهرة حضوراً جماهيرياً كبيراً، غنّى فيها الفنان القدير باقة من أجمل أغانيه التي قدّمها على مدار السنين و أصبحت جزءاً لا يتجزّأ من الفن العربي والخليجي، كما وشاركته الحفل أيضاً الفنانة امال ماهر التي تُشارك لأوّل مرة في هذه الإحتفالات الشهيرة.

وقد إنتشر عبر مواقع التواصل الإجتماعي فيديو طريف من أجواء السهرة أثناء تأدية الفنانين ديو غنائي على المسرح، و حاول فنان العرب ممازحاً أن يُشير الى فرق الطول بينه وبين الفنانة المصرية، فعَمد على الوقوف على رؤوس أصابعه ليصل إليها ومستوى طولها.

هذا المشهد الكوميدي أثار موجة ضحك بين الحضور وقد تعالى صوت التصفيق بحرارة، إشادةً بطرفة الفنان القدير وروحه المرحة، هذا وأفرطت ماهر في الضحك ولم تتمالك نفسها، فأسرعت وأشارت الى الكعب العالي الذي ترتديه لتبرير موقفها.

(شاهدوا أيضاً فيديو: محمد عبده يطلب الطلاق بسبب امال ماهر؟)

من ناحية أخرى، شارك الفنان المخضرم مؤخّراً في حفل تخرّج إبنه عبد الرحمن في العاصمة البريطانية، حيث أُقيم حفل ضخم تحت عنوان "المهنة والتخرج"، وإستلم 3300 طالب شهادته لينتقل بذلك الى سوق العمل.

من جانب آخر، يستعدّ المطرب السعودي لإطلاق برنامجه الجديد قريباً على قناة "دبي"، وهو الذي يُعنى بإكتشاف المواهب الغنائية والأصوات الجميلة، ويحمل اسمه "فنان العرب".

وفي خضمّ التحضيرات اللازمة لهذا العمل التلفيزيوني الجديد، يزور عبده أكثر من عاصمة عربية ويقوم بجولة حول الدول بهدف إختيار المواهب التي تستحقّ المشاركة.

وقبل أن يُطرح الإعلان الخاص للبرنامج، أعلن عبده أنّه سيطرح قريباً أغنية "حب وانجرح" التي سيُصوّرها على طريقة الفيديو كليب في دبي تحت إدارة المخرج العراقي علاء الأنصاري، وهي من كلمات محمد عبد الرحمن، وألحان علي بن محمد.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك